الرئيسية » فيديو » فيديو.. شرطي يقتل سيدة أمريكية بعدما أطلق النار على كلب الأسرة

فيديو.. شرطي يقتل سيدة أمريكية بعدما أطلق النار على كلب الأسرة

لقيت سيدة أمريكية مصرعها، بعد أن أصابها ضابط شرطة بعيار ناري عن طريق الخطأ، عندما كان يحاول توجيه سلاحه باتجاه كلب العائلة الذي حاول أن يعضه، بعدما حضر إلى المنزل على إثر خلاف بين الضحية وزوجها.
وكان الشرطي جيسي هيل قد وصل إلى منزل الأسرة في برلنغتون بولاية أيوا يوم 6 ديسمبر (كانون الاول) الجاري، وذلك بعد الإبلاغ عن خلاف حاد بين أوتوم ستيل (34 عاماً) وزوجها غابرييل.

وكانت أوتوم قد خرجت من السجن للتو، بعد أن أمضت ليلتها السابقة محتجزة بتهمة الاعتداء على زوجها. ولدى وصول الشرطي، كانت غابرييل يحمل طفليه بين ذراعيه، في حين كان أوتوم تلاحقه في الشارع.

وفي خضم هذا الجو المشحون، طلب الشرطي من الزوجة إبعاد كلب العائلة الذي حاول ان يعضه، وسارع إلى إطلاق النار باتجاه الكلب، لكن الرصاصة أصابت أوتوم التي كانت تحاول في ذلك الوقت استعادة طفليها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتم تصوير هذه المشاهد عبر الكاميرا المثبتة على جسم هيل، ويسمع صوت الضحية في الفيديو وهي تبكي من الألم، قبل أن يتم إسعافها إلى المستشفى حيث فارقت الحياة متأثرة بالجراح التي تعرضت لها.

ودافع الشرطي عن نفسه أمام لجنة التحقيق بالحادثة بأنه كان في موقف دفاع عن النفس، حيث أطلق النار باتجاه الكلب الشرس الذي حاول ان يعضه، لكن يده انزلقت لتنحرف الرصاصة باتجاه المرأة.

ولم توجه أية تهمة للشرطي، ولم يتخذ بحقه أي إجراء تأديبي، وعاد بعد أيام قليلة لمزاولة عمله الميداني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.