الرئيسية » الهدهد » “القسام” تنعى “المناضل سمير القنطار” .. واسرائيل تستنفر تحسباً من ردّ “حزب الله”

“القسام” تنعى “المناضل سمير القنطار” .. واسرائيل تستنفر تحسباً من ردّ “حزب الله”

نعت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الذراع  العسكري لحركة حماس، القيادي في حزب الله اللبنانيّ سمير القنطار، الذي قتل في غارةٍ اسرائيلية استهدفت مبنى سكني في مدينة جرمانا جنوب العاصمة السورية دمشق.

 

وفي بيانٍ على موقعها الالكترونيّ قالت القسام: ” تنعى كتائب القسام عميد الأسرى العرب في سجون الاحتلال سابقاً المناضل سمير القنطار الذي اغتاله العدو الصهيوني ليلة أمس “.

 

وقالت إنها “تستذكره كأحد قادة الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، حيث كان له دوره البارز في المسيرة النضالية الطويلة للحركة الأسيرة على مدار ما يزيد عن 29 عاماً، حتى أفرج عنه العدو الصهيوني مرغماً في عملية الوعد الصادق عام 2008م”.

 

وأضافت القسام في بيانها: “واذ تنعى كتائب القسام الشهيد سمير القنطار لتعاهد شعبنا وأبناء أمتنا وأسرانا أن تبقى دائماً وفيةً لعهدها مع الشهداء والأسرى والجرحى لإتمام مسيرة الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال وتحقيق العودة وتحرير الأسرى والمقدسات.

 

من جهته، قال القيادي بحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، خالد البطش إن علمية اغتيال القنطار “مدبرة”.

 

وحمّل البطش الاحتلال الإسرائيلي المسئولية عن العملية، مؤكدًا أنه “يجب أن يدفع الثمن”.

 

في سياقٍ متصل، قال عضو الكنيست الإسرائيلي، إيال بن رؤوفين، اليوم الأحد: إن “إسرائيل تستعد لرد فعل حزب الله على اغتيال القيادي بحزب الله سمير القنطار فجر اليوم الأحد، في إحدى الغارات بدمشق”.

 

وأثنى “بن رؤوفين” على الجيش الإسرائيلي والاستخبارات وسلاح الجو، لنجاح عملية “تصفية” القنطار، الذي كان برفقة قيادي آخر في “حزب الله”، وفقًا لموقع “عرب 48” الإسرائيلي.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““القسام” تنعى “المناضل سمير القنطار” .. واسرائيل تستنفر تحسباً من ردّ “حزب الله””

  1. غدا سيمنحه نصر اللات شهاده شهيد مزركشه ومنمقه ويضعها في تابوته الفخم جدا لتدفن معه في قبره وهناك هل يصدقونها ملائكة الله ام يحرقونها مع التابوت والذي فيه ولا تنفعه شهادة نصر اللات وكل ملالي الفرس المجوس ..يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.