الرئيسية » الهدهد » صورة أمير قطر يقبل يد والده تثير ضجة على مواقع التواصل

صورة أمير قطر يقبل يد والده تثير ضجة على مواقع التواصل

أثارت صورة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يقبل يد والده الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها أول صورة لحاكم دولة يتم تداولها وهو يقبل يد والده.

وألتقطت الصورة حسب موقع “بوابة القاهرة” الجمعة أمام العامة أثناء حضور أمير قطر ووالده الملقب ب”الأمير الوالد ” عرض عسكري ضخم أقيم على كورنيش الدوحة بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر والذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام .

وشهد العرض المسمى بـ”المسير الوطني” مشاركة وحدات عسكرية وطائرات ومركبات وأسلحة متطورة ظهر بعضها لأول مرة وذلك في استعراض كبير أمام عشرات الألاف من المواطنين والمقيمين.

وأثارت الصورة المتداولة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة من التعليقات الإيجابية من قبل المواطنين القطريين والخليجيين والعرب التي امتدحت سلوك أمير قطر باعتباره سلوكا اسلاميا عربيا ينم عن خلق ودين رفيع .. حسب تعبيرات البعض.

وتنازل الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن الحكم طواعية قبل أكثر من عامين  لنجله ولي العهد حينها الشيخ تميم بن حمد في سابقة لم تحدث عربيا خاصة أنها جاءت في ذروة مجد الشيخ حمد بن خليفة الذي استطاع تحويل قطر خلال أعوام قليلة لأغنى دولة بالعالم فضلا عن تحقيقه نهضة حضارية وتعليمية كبرى وحقق مكانة سياسية ودولية لافتة لدولته رغم صغر مساحتها.

ويقول مراقبون للموقع “ان الشيخ تميم الذي يطلق عليه القطريون ” الإبن البار” اكتسب خبرات سياسية وإدارية كبيرة من والده أهلته لقيادة دفة الأمور في قطر بمهارة فائقة في خضم اضطرابات سياسية واقتصادية هائلة على المستويين الدولي والإقليمي.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “صورة أمير قطر يقبل يد والده تثير ضجة على مواقع التواصل”

  1. بارك الله فيه أمير قطر ،،،وهذا شيء يميزه،،،،،ولكن رجاء ينزع مصر من رأسه لأن مصر والمصريين عندهم ما يكفيهم،دوان شالله ان فعل ذلك سأكون أول المدافعات، عن قطر وعن جزيرتها،، التي تضع أنفها فيما لا يعنيها،،،،عموما نحن نتمني ان تتحسن العلاقات القطرية المصرية،،وأن يعلم الأخوة القطريون أنهم لا يؤذون الرءيس المصري إنما يؤذون 90 مليون مصري أبرياء يكدحون من أجل العيش في امان،،،،،،

    رد
  2. دوله سياستها قائمه على الاسلام واحترام الشعوب والدول ودعم المسلمين في كل مكان ولهذا البر والعطاء العالمي ناتج من بر الوالدين فلله درهم يارب احفظهم من كل سوء ومن مكر الماكرين واجعلهم تاج على رأس العرب والمسلمين

    رد
  3. قطر واميرها ووالده والشيخة موززة قناديل هذه الامة في هذا الزمن الضبابي. حفظهم الله من كل مكروه ومن كل كيد الحاقدين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.