الرئيسية » حياتنا » “فيديو”: منزل خيالي للمذيعة المشهور “اوبرا”

“فيديو”: منزل خيالي للمذيعة المشهور “اوبرا”

وطن- نقلت cnn.com/">CNN عن قناة Variety تقريراً مصوراً أظهر تفاصيل منزل المذيعة الشهيرة “اوبرا” الجديد، والذي يمتد عبر مساحة (808 متر مربع) ويقع في بلدة “تيلورايد” المشهورة بمنتجعات التزلج على الثلج، في ولاية “كولورادو” الأمريكية.

ويحتوي المنزل على العديد من الإضافات التكنولوجية مثل مجسات حرارية في مدخل السيارة إلى المنزل لمنع تكوم الثلج عليه، كما أن المدخل يرسل إشارة للمنزل لإعلامه بوصول صاحب المنزل، والذي يمكنه التحكم بمنزله حتى لو كان مسافراً.

هذا عدا عن تزويد النباتات داخل المنزل بالسماد والمياه أوتوماتيكياً، وحوض جاكوزي فاخر، أما مخزن النبيذ فهو حكاية أخرى، إذ تم تجهيز المخزن ليبدو كما لو كان نفقاً في أحد المناجم، وتمت إضافة فوانيس بإضاءة خافتة مع أجهزة صوتية تسمِع زائر المخزن أصوات قطرات وكأنها تتساقط من أنابيب للمياه.

14 حمامًا وخزانة ملابس ضخمة.. تعرف على قصر أوبرا وينفري الذي تبلغ تكلفته 100 مليون دولار

وإن رغبت بالتزلج فلا داع لاصطحاب السيارة والخوض بكل هذه العقبات، إذ يوجد نفق مع قطار صغير تابع للمنزل، بلغت تكلفة إنشائه ربع مليون دولار، والذي يأخذ الزوار إلى عدة محطات للتزلج المختلفة بالمنطقة.

والجميل في الموضوع أن أوبرا، التي تملك عدة منازل في هاواي، قد لا تقيم مطولاً في هذا المنزل الجديد، إذ أنها تعمل على إنشاء منزل على قطعة أرض قريبة من هذا المنزل والتي اشترتها عام 2014.

ووفقاً لمجلة “فوربس” فإن ثروة وينفري تقدر بحالي 3.2 مليار دولار، في وقت توقفت عنه المذيعة من برنامجها The Oprah Winfrey Show لتشرف على شبكتها الإعلامية والإعلان عن منتجات باسمها والتمثيل في عدة أفلام سينمائية بهوليوود.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.