الرئيسية » تقارير » هكذا علّق “هيكل” على “التحالف الإسلامي العسكريّ” الذي شكلته السعودية

هكذا علّق “هيكل” على “التحالف الإسلامي العسكريّ” الذي شكلته السعودية

في أول تعليقٍ له على “التحالف الإسلامي العسكريّ”، الذي اعلنت  السعودية تشكيله من 34 دولةً، تساءلَ الكاتبُ المصريّ محمد حسنين هيكل، عن  المعايير التي من خلالها تمّ انشاء هذا التحالف، وآلياته، بالاضافة الى “العدو” الذي سيقاتله.

 

وعلى حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعيّ، ذكّر “هيكل” التحالف أن “فلسطين قريبة”، مشيراً إلى أن فلسطين محتلة منذ اكثر من (70 عاماً)، مضيفاً ان “بعض دول التحالف من أهم الداعمين لتنظيم داعش الإرهابي”.

 

واعتبر “هيكل” أن اعلان السعودية تأسيسَ تحالفٍ عسكريٍّ جديد جاء “بعد فشل عاصفة الحزم، وجدوا أن #التحالف_الإسلامي_العسكري هو الحل الوحيد للخروج من المأزق”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا علّق “هيكل” على “التحالف الإسلامي العسكريّ” الذي شكلته السعودية”

  1. لماذا لا تعلق على التحالف الروسي الايراني العراقي السوري؟ وما هي معايير هذا التحالف البائس الطائفي.. أم أن الأمر بتعلق بإيران التي تقف معها بكل قوة وحزم؟
    هل أنتهت معركة الحزم لتقول بفشلها؟ يا هيكل مع الأسف ان تنحدر الى هذا المستوى وأنت على أبواب القبر، كنت كبيرا بنظرنا. هل تغيرت مواقفك بسبب الزهايمر؟ ام كنت تخدعنا بمواقفك السابقة حسب عقيدة التقية؟

    رد
  2. الرجل وصل عمره ١٠٠ سنه ، ديناصور لابس بدله ، كل تحليلاته وآراءه تخاريف ليس لها مصداقيه وعامل السن له تأثير واضح على ذاكرته .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.