الرئيسية » فيديو » عالمة فلك: وحدة مصرية سورية عام 2016 وهذه توقعات الأبراج

عالمة فلك: وحدة مصرية سورية عام 2016 وهذه توقعات الأبراج

وطن قالت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك، إنه ليس هناك ما يسمى ببرج الثعبان وإن هذا البرج كان أحد الأبراج التي درسها الفراعنة قديمًا، ولكن علماء الفلك أكدوا أنه ليس له أساس من الصحة، وهذا وفقا لبيان نشرته الجمعيات الفلكية.

وأضافت أبو شالة، خلال لقاء لها في برنامج “يوم جديد” على فضائية “الغد العربي”، اليوم الثلاثاء، أن هذا العام سيعاني العالم بداية من شهر 1 حتى شهر 8 وبعدها تبدأ الأمور في التحسن والسلام من شهر 9.

بالفيديو.. توقعات العالمة الفلكية كارمن شماس لعام 2016

وأشارت “أبو شالة”، إلى أن على مواليد برج القوس أن يحذروا فيما يخص أمورهم العاطفية وعدم التسرع في قراراتهم فيما يخصها، أما أبراج الميزان والجدي والسرطان ستكون محظوظة بخلاف أول 3 أشهر من العام على المستوى المهني والعاطفي والمادي.

وأردفت “أبو شالة” أن أبراج الأسد والحمل والقوس ستكون محظوظة ماديا ولكن ستعاني من بعض المشاكل الصحية، أما الحوت والعذراء والثور والجوزاء فلا بد من تحكيم عقولهم في هذه السنة وأن يحاولوا التغيير في شكل حياتهم بشكل جذري.

وفيما يخص الشأن العربي أشارت أبو شالة إلى أن مصر في الفترة القادمة ستشهد قلقًا كبيرًا ولكن بعد ذلك ستستقر الأوضاع بالنسبة لمصر وسوريا وستصبح مصر وسوريا بلد واحدة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عالمة فلك: وحدة مصرية سورية عام 2016 وهذه توقعات الأبراج”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.