بالفيديو.. ماذا يفعل محمد دحلان في اجتماع بوتين بالكرملين في موسكو؟!

1

وطن (خاص) تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو لاجتماع الرئيس الروسي فلاديمير مع عدد من المسؤولين والقادة داخل مقر في موسكو .

ظهر في الفيديو القيادي الفلسطيني الهارب إلى جالساً على طاولة الاجتماع، ولم يعرف سبب حضوره هذا الاجتماع وبأي صفة.. هل هي صفة ممثليته لولي عهد أبوظبي حيث يعمل مستشارا له ام كرجل أمني تزعم الحرب المضادة للثورات العربية وكان فاعلا بها في أكثر من مكان كمصر وليبيا.

وكان دحلان قد ظهر مؤخرا في اجتماع للناتو وهو يلقي محاضرة عن خطر الإسلاميين حيث وضعهم جميعا في سلة واحدة واتهمهم بالإرهاب.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عربي يقول

    اكيد انه عميل عالمي راح يتامر على العرب والمسلمين في اليمن وتركيا ويحث الروس الصليبيين على ضرب اليمن وتركيا وليبيا والتكاليف يدفعها قواريط زايد..ومثل ما قال المثل العربي ..مال الخسيس بروح في موازين ابليس شوه مصلحة دولة الامارات في حربها على الاسلام والمسلمين .الا ارضاء اليهود والصليبيين .وهذا العميل المطرود من بلاده لخيانته قضية بلده هذا الدحلان من العيب والعار على دولة الامارات ان يلعب بها ويصبح مستشارا .والخائن لا يستشار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.