“فيديو”: انهيار “معتز مطر” بعد عرض صورة “الكتاتني” داخل المعتقل .. وهكذا علّق عليها

0

ظهر الإعلاميّ المصريّ، ، في حالةِ تأثرٍ كبير، بعدما عرض الصورة التي انتشرت على نطاقٍ واسع لعضو “جماعة الإخوان المسلمين” داخل زنزانته، وقد اختلفت هيئته بشكل كبير عمّا كان عليه قبل الإعتقال .

 

وعرض “مطر” صور قيادات “الاخوان”  داخل المعتقلات المصريّة، مقارنًا بينهم وبين قيادات نظام مبارك الذي كانوا في السجون ولم يتعرضوا للتعذيب، كما يحدث الآن مع قيادات الإخوان والثورة.

 

وقال مطر تعليقًا على الصور: “اللي يقولك باعوا.. وريه الصورة.. اللي يقولك تحالفوا مع العسكر.. وريه الصورة.. اللي يقولك الثورة مؤامرة وريه الصورة.. اللي يقولك الثورة ماتت وريه الصورة.. الثورة فقدت وزنها لكن واقفة.. الثورة وشها شاحب وحزبن بس مبتسم ومقاوم.. الثورة في القلوب وماحدش هيعرف ينتزعها ولا بالموت”.

 

وفي مقدمة برنامجه على فضائية “الشرق” مساء الثلاثاء عرض مطر صورة الكتاني وقد بدا عليه الهزال والشحوب ثم عرض صورته عندما كان رئيسًا للبرلمان، وكذلك استعرض صورة عصام سلطان والبلتاجي وصبحي صالح وعلاء عبدالفتاح.

 

وعرض مطر صورة علاء وجمال مبارك وقد كانوا بصحة وعافية وهم يرتدون الزي الأبيض داخل السجن وكذلك صور العادلي ونظيف وفتحي سرور وزكريا عزمي وغيرهم قائلا:” مش هما كانوا في السجن برضه ولا إيه؟”.  مؤكدا أن أشكالهم هي هي لم تتغير وأوزانهم هي هي  أيضا لم تتغير” على عكس قيادات الإخوان الثوار..مضيفا” الناس في سجون العسكر مقامات.. أصحاب البلد “فلول  مبارك” غير الثوار”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.