الرئيسية » الهدهد » قيادي سابق بـ “تمرد”: “يا رب سامحني لوقوفي مع السيسي”

قيادي سابق بـ “تمرد”: “يا رب سامحني لوقوفي مع السيسي”

شن قيادي سابق بحملة “تمرد”، هجومًا على النظام الحالي والرئيس عبدالفتاح السيسي، على خلفية تدهور الحالة الصحية للدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب “الحرية والعدالة” ومجلس الشعب السابق.

 وقال هاني منيسي، منسق الحركة بكفر الشيخ: “يا رب سامحني أني أخطأت يا رب سامحني أني ظلمت يا رب سامحني أن جرحت يا رب سامحني يومًا وقفة فيه مع هذا السيسي و تب علي واحمني من شر خلقك يا أرحم الراحمين”.

وعبر منيسي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن رفضه لوضع المعتقلات في عهد النظام قائلاً: “معتقلات مصر.. إجرامية في حد ذاتها غير من تم تصفيتهم خارج وداخل السجون”، حسب قوله.

واستحضر القيادي السابق بـ “تمرد” صورة الكتاتني قائلًا: “هل يصدق أحد أن هذا هو الكتاتني لا حول ولا قوة إلا بالله”. وتابع: “أيًا كنت مختلف معهم فلا يسمح لك بأن تشمت في هذه الصورة وعلى الأقل أن تضاهي بين مسجونين الإخوان كيف حالهم ومسجونين عصابة مبارك بعدما خرجوا كيف كانت مناظرهم وكأنهم لم يكونوا بسجن”- حسب قوله.

جدير بالذكر أن “تمرد” قادت تظاهرات 30 يونيو 2013، التي كانت تدعو في الأساس إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، لكن الرئيس عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك أعلن في 3يوليو من نفس العام الإطاحة بالدكتور محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب بعد ثورة يناير. وفيما تعرف الحملة نفسها بأنها حملة شعبية، إلا أن أعضائها المنشقين قالوا إنها كان يتم توجيهها من قبل جهات سيادية، الأمر الذي أكدته الناشطة السياسية غادة محمد نجيب وأحمد بديع الناشطين السابقين بالحملة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قيادي سابق بـ “تمرد”: “يا رب سامحني لوقوفي مع السيسي””

  1. وحق جبار على العرش استوى لن يفلت من عقاب الله كل من لم يتمعّر وجهه ، ولم يبرأ مما يفعله الظلم والجور والعتو والطغيان بمسلمين مؤمنين شهدوا لله بالوحدانية ولرسوله بالرسالة .

    رد
  2. اللهم لاتقبل لهم توبه فقد نصروا الكافر الفاسق الخائن لليمين الغادر وتسببوا بمجيء مجرم قتل الركع السجود الله عليك بهم وسلط بعضهم على بعض واجعل تدبيرهم تدميرهم واجعل نهايتهم قريبه يارب ياقوي يامنتقم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.