الرئيسية » الهدهد » الرجوب نسى تعزية عائلات 112 شهيدا فلسطينيا لكنه هرع للتعزية بوزير صهيوني

الرجوب نسى تعزية عائلات 112 شهيدا فلسطينيا لكنه هرع للتعزية بوزير صهيوني

وطن- هرع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، مسرعًا لتقديم التعازي في وفاة الوزير الصهيوني السابق يوسي سريد.

وفضح عضو الكنيست عيساوي فريج، الرجوب، ونشر تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع زعيمة حزب «ميرتس» اليساري الصهيوني الإسرائيلي زهافا غلئون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الزعيم السابق للحزب الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 75 عامًا، يوم الجمعة الماضي!.

وفي التفاصيل.. قال الرجوب خلال المكالمة الهاتفية التي جمعته مع غلئون، إن رحيل الصهيوني سريد بمثابة خسارة ليس فقط لليسار الإسرائيلي، وإنما لكل من آمن بفكره الإنساني ووجهة نظره السياسية.

دعوى قضائية ضد (الرجوب) في الأردن

كما قال الرجوب (مادحًا) في زعيم الحزب الصهيوني الراحل: «كنا وما زلنا نحترم اراءه ومواقفه الشجاعة»، مؤكدًا أنه سيتوجه إلى منزله في تل أبيب لتقدم التعازي لعائلته!!.

ولم يكلف الرجوب خاطره ولو لمرة واحده بتقديم واجب العزاء في شهداء انتفاضة «القدس» الذين بلغ عددهم 112 شهيدًا.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الرجوب نسى تعزية عائلات 112 شهيدا فلسطينيا لكنه هرع للتعزية بوزير صهيوني”

  1. اللهم احشرة معة في الدرك الاسفل من النار هذا المجرم و رئيسة و زعران فتح الايام تثبت ان عدو الفلسطينين الاول هم عصابة فتح و عباس و زعرانمة .اولا يجب التخلص من هذة العصابة بعدها لا داعي للثورة مع اليهود حيث انهم ينتهون بدون مقاومة قالها كيري يجب علي اسرائيل الحفاظ علي عباس حتي تبقي اسرائيل و تبعد عن نفسها الخطر

    رد
  2. الله يجعلك تلحقه في جهنم وبئس المصير ومجموعة الذل بقيادة عباس البهائي وظريطات ودعران وزرطة التعريص الله ياخذكم اخذ عزيز مقتدر ويريح امة محمد منكم

    رد
  3. جبريل الرجوب يسلك الطريق السهل الخالي من المطبات نحو السلطة والنفوذ، وينشد الرضا وله سوابق .
    وإن كان هناك جهة ترى أنها الأولى برعاية واهتمام الرجوب فعليها أن تثبت ذلك على الأرض .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.