الرئيسية » الهدهد » دبلوماسي قطري: “داعش” غير موجود باليمن.. ابحثوا عن عصابات “صالح”

دبلوماسي قطري: “داعش” غير موجود باليمن.. ابحثوا عن عصابات “صالح”

أكد الدبلوماسي القطري الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن داعش اسم يستعمله كل مجرم لإبعاد الشبهات عن دوره، قائلا: إن “الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح مثل رئيس النظام السوري بشار الأسد، يجيدون استغلال اسم داعش”.

وأضاف الشيخ ناصر، السفير القطري الأسبق في واشنطن، في تغريدات له على حسابه بموقع “تويتر”: أن “صالح مستعد يقتل نصف اليمن باسم “داعش” ليبقى في السلطة ويثأر لتفجير المسجد الذي أحرقه”.

وأشار إلى “أن “داعش” لا وجود لها في اليمن إنما عصابات علي صالح تغتال الناس وتعلن باسم داعش كون داعش لا تمانع في استعمال اسمها لأنه يخدم دعايتها”.

وأوضح أن “القاعدة وداعش تخدم كلا منهما مجرمي العرب والشرق والغرب”، مشيرًا إلى أن داعش ورآها أجهزة مخابرات دول كبيره وقويه وخبرة ضباط البعث ومخابرات بشار وهي تخدم سياسة تفتيت بلاد العرب وتمدد إيران”.

جاءت تغريدات “ناصر” في أعقاب اغتيال محافظ عدن، اليوم الأحد، في انفجار استهدف موكبه بسيارة مفخخة في مدينة التواهي بعدن، وقتل 8 من مرافقيه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “دبلوماسي قطري: “داعش” غير موجود باليمن.. ابحثوا عن عصابات “صالح””

  1. مشيرًا إلى أن داعش ورآها أجهزة مخابرات دول كبيره وقويه وخبرة ضباط البعث ومخابرات بشار وهي تخدم سياسة تفتيت بلاد العرب وتمدد إيران .كلام سليم ١٠٠%.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.