الرئيسية » الهدهد » السيسي يتناول إفطاره مع “كلاب” كلية الشرطة..!!

السيسي يتناول إفطاره مع “كلاب” كلية الشرطة..!!

وطن- هذا العنوان سقطت فيه صحيفةالمصري اليوم” على موقعها الإلكتروني وما لبثت أن انتبهت له حتى سارعت إلى حذفه وتعديل العنوان سريعا الذي كان مقصودا به “ السيسي يتناول الإفطار مع طلاب كلية الشرطة”

يبدو أن تلك السقطة كانت “سقوط سهوا” كما يقال حيث تدارك محررو الموقع خطأهم سريعا ليقوموا بتعديل الكلمة المقصود بها “طلاب” وليس “كلاب”.. ولكن هذا الخطأ حسب على الصحيفة المصرية المملوكة لرجل الأعمال المصري صلاح دياب، الذي كان قد تم القبض عليه منذ فترة بتهمة حيازة أسلحة بدون ترخيص وتم تصويره والقيود الحديدية في يده، وهو ونجله، ثم  تم الإفراج عن صلاح دياب بعد ذلك.

الجامعات المصريّة الخاصة تُشارك في ثورة الطلاب

وكان عبد الفتاح السيسي رئيس النظام المصري، قام صباح الخميس بزيارة مفاجئة لأكاديمية الشرطة، تفقد خلالها التدريبات الصباحية للطلاب وتناول معهم الإفطار.

وقد أثارت صورة صلاح دياب والقيود في يده جدلا واسعا في مصر، حيث اعتبر نشطاء وإعلاميون أن تلك الصورة هي رسالة من نظام السيسي لصلاح دياب بعد أن بدأت صحيفة “المصري اليوم” نشر موضوعات ضد نظام السيسي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السيسي يتناول إفطاره مع “كلاب” كلية الشرطة..!!”

  1. لا سهو ولا غيروا دول كلاب وهو ابو الكلاب ايه غلط ومش غلط هو كلب وهم كلاب وبكره حيرجعوا في الاقفاص التي طلعت منها وحترجع مصر الاسلاميه العربيه .
    والكلاب تنبح والقافله تسير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.