لماذا وصف طليق رانيا يوسف زوجها الجديد بـ”الشاذ” جنسيا

0

 

وجه المنتج محمد مختار طليق الممثلة اتهاما ضد زوجها الجديد، مؤكدا أنه يجب أن يعالج من الشذوذ.

 

وقال محمد مختار عن زوجها الحالي: “كل ما أريده أن يبتعد عنا زوجها الجديد، شخصية غريبة جدا، يجب أن يعالج”، حسب تصريحاته لبرنامج “ET بالعربي”.

 

وفسر محمد مختار السبب وراء مطالبته بعلاجه: “أرسل لي صورا خاصة له مع زوجته، أعتبر أن هذا شذوذ وابتذال، من يفعل ذلك مع زوجته ويرسل صورها لطليقها أو أي شخص آخر، هذا شذوذ ويجب أن يعالج نفسيا”.

 

ورد محمد مختار على خلافته القضائية مع رانيا يوسف حول عدم إنفاقه على ابنتيه، بأن كل ما يملكه مكتوب باسميهما، مؤكدا أن سبب المشاكل هو زوجها الحالي طارق عزب.

 

ثم وجه حديثه لرانيا يوسف قائلا: “كيف امرأة قبلت على نفسها ذلك؟ في النهاية أشعر بالأسف على ابنتي بعد أن شاهدتا الصور”.

 

ونفى محمد مختار اعتراضه على حكم المحكمة بدفع 15 ألف جنيه لابنتيه من رانيا يوسف، قائلًا: “الحكم على رأسي”. جدير بالذكر أن رانيا يوسف أقامت دعوى قضائية ضد زوجها الأسبق، محمد مختار، وقالت إنه لم ينفق على أبنائه منذ طلاقهما من 4 سنوات، وإنها حين طالبته بأموال قاله لها: “ما إنتي بتشتغلي وبتكسبي”، وفقًا لقولها. وكانت رانيا يوسف رفعت قضية نفقة ضد مختار، تتهمه فيها بعدم الإنفاق على ابنتيهما منذ طلاقها منها عام 2011، وأنها تتكفل بكافة مصاريفهما، ولذلك لن تتنازل عن القضية، كما تخوض ضده حربا قضائية طويلة بسبب خلافات حول الأملاك والتشهير وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.