مصر.. لم يأت أحد للإنتخاب.. فاستغلوا مقر اللجنة الانتخابية لتعاطي المخدرات

0

استغل 5 مصريين ضعف الإقبال على مراكز ولجان التصويت في جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في محافظة الشرقية وحولوا إحدى اللجان لوكر لتعاطي .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من إلقاء القبض على 5 أشخاص يتعاطون المخدرات والشيشة داخل لجنة مدرسة طلبة عويضة الانتخابية بمدينة فاقوس، حيث وردت معلومات لمباحث القسم تفيد انبعاث رائحة دخان من داخل اللجنة وفور وصول قوة الأمن المكلفة بتأمينها تبين وجود 5 أشخاص من أبناء المنطقة تسللوا للجنة لخلوها من الناخبين، وتم ضبطهم وهم يدخنون النرجيلة ونبات البانجو المخدر إضافة للحشيش، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم المخدرات والنرجيلة .

وأمر اللواء خالد عبدالرحمن يحيى مدير أمن الشرقية بإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن عدد الناخبين بالشرقية يبلغ3 ملايين و891 ألفا و162، يصوتون في 1843 لجنة فرعية بإشراف 1039 مركزا انتخابيا بـ 13 دائرة وأكدت غرفة عمليات متابعة الانتخابات بالمحافظة أن نسبة التصويت منذ أمس بلغت 13,3% وأن عدد الناخبين قد بلغ 500 ألف ناخب .

وكانت الجولة الأولى من الانتخابات بالمحافظة قد انتهت بحسم ثلاثة مقاعد بدوائر أبو كبير، وبلبيس، وديرب نجم، وهم: محمود فريد خميس بدائرة بلبيس، والدكتور على المصيلحي، بدائرة أبوكبير، وطلعت السويدي، بدائرة ديرب نجم، ويتنافس حاليا 54 مرشحا في جولة الإعادة على 27 مقعدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.