الرئيسية » الهدهد » في “المايوه” تنتصر مصر.. وينهزم الأعداء

في “المايوه” تنتصر مصر.. وينهزم الأعداء

وطن “كل شيخ وليه طريقة”.. هكذا سخر نشطاء التواصل الاجتماعى من أصحاب الفن والشهرة الذين راحوا يدعمون السياحة المصرية عقب أزمة الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء أكتوبر الماضى بـ”المايوه”.

راح الكثير من الفنانات يسرعن على الفور بالتوجه لمدينة شرم الشيخ لدعم السياحة بها عقب تعليق بريطانيا رحلتها لشرم الشيخ، واستخدمن هؤلاء الفنانات من المايوه وسيلة لجذب السياح، ما أثار غضب وسخرية نشطاء التواصل الاجتماعى، على اعتبار أن مصر فى احتياج إلى أعمال أخرى تتمثل فى المهرجانات وابتكارات جديدة تجذب السياحة الخارجية وليست فى حاجة إلى العرى والمايوه.

لجنة السياحة: القطاع ينهار و4 ملايين عامل مصري مهددون بالتشرد

مايوه صافينار 

ظهرت الراقصة الأرمينية صوفينار، على أحد شواطئ شرم الشيخ لدعم السياحة بالمايوه معتبرة ذلك أحد أشكال دعم السياحة المصرية.  وقالت صوفينار: “شرم حلوة أوى” وسطت مجموعة من العمال المصريين بالمدنية.

صافيناز

 مايوه دينا 

كما ظهر الراقصة “دينا” ببدلة رقص ساخنة أشبه بالمايوه فى حفلة راقصة بمدينة شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية. ووجهت دينا رسالة للحضور خلال الحفل قائلة “هنبهركم ومصر هتبهر الجميع”.

دينا

 مايوه مادلين طبر

 فى إطار محاولتها لدعم السياحة المصرية، نشرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر صورة لها، وهى فى شرم الشيخ، عبر حسابها على موقع تويتر، وهى ترتدى المايوه. وعلقت طبر على الصورة قائلة “مرحبا بكم فى شرم الشيخ مصر أنا طير فى السما”، مؤكدة أن الأمن يعم المدينة المصرية التى تأثرت كثيرًا بعد حادث سقوط الطائرة الروسية.

مادلين طبر

 بكينى أيتن عامر 

كانت الفنانة أين عامر أيضًا من ضمن الفنانات التى دعمن السياحة المصرية ولكنها وجهت ذلك الدعم على طريقتها الخاصة، حيث ظهر وهى مرتدية البكينى الأحمر على أحد شواطئ شرم الشيخ.

ايتن عامر

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “في “المايوه” تنتصر مصر.. وينهزم الأعداء”

  1. دعم الصياعه والخمور والفجور والفسق والدعاره والقمار ومجاهره بالمعاصي
    وكل ذلك بموافقة ولي امرهم الانقلابي—- قال تعالى
    ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون )
    صدق الله العظيم

    رد
  2. حديث شريف ….ما ظهر في قوم الزنا والربا الا أحلوا بانفسهم عقاب الله .وعقاب الله واضح في مصر منذ الانقلاب الاول عام52 بزعامة العسكر ..وعن ابن عباس قال..لم تظهر الفاحشه في قوم حتى تعلن الا فشا فيهم الطاعون والاوجاع التي لم تكن في اسلافهم …وانظر حال مصر الان امراض من كل صنف ولون وجهل وفقر وحرمان واناس يعيشون بالقابر منذ ان حلت في مصر بركات الانقلابيين منذ عام 1952 والى الان والى ما شاء الله .ولكن الله يمهل ولا يهمل والحكمه في الامهال..لعلهم يرجعون الى الله ويستغفرونه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.