فيديو.. مذيع يسأل: طوّلنا! وما الجدول الزمني لعاصفة الحزم؟.. ورد قاطع للعسيري

2

أكد المتحدث باسم قوات التحالف العميد ركن أحمد عسيري أن ما يدور على الأرض اليمنية بين قوات التحالف وبين مليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع عبدالله صالح هي حرب، مشددا بشكل حاسم على أنها لن تتوقف قبل أن يسترد اليمن أمنه واستقراره.

جاء ذلك تعليقا منه على سؤال وجهه مقدم برنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية علي العلياني عن أن البعض أصبح يسأل إن كانت عمليات عاصفة الحزم “طوّلت” وهل هناك جدول زمني للعمليات.وقال عسيري: “طوّلنا نسبةً لماذا، نحن نخوض عمليات عسكرية نواجه فيها قوات ليست قليلة العدد والعدة وهي قوات الحوثيين وجزء ليس بالقليل من الجيش اليمني النظامي من الحرس الجمهوري وقوات الأمن المركزي”، منوهًا إلى أنها قوات مدربة ولديها من الإمكانات ما يفوق بعض الدول العربية.

وأضاف: “ستتواصل هذه العمليات حتى يصل الطرف الآخر إلى قناعة بالخضوع لقرار مجلس الامن 2216 ويجلس إلى طاولة المفاوضات مع الحكومة اليمنية وصولا إلى حل سلمي ودائم”، لافتا إلى أن وقف العمليات بيد الحوثيين، فإن شاؤوا توقفت العمليات وذهبوا لطاولة التفاوض وإلا فالعمليات مستمرة حتى تحقيق أمن واستقرار اليمن ودول الجوار وفقا لموقع أخبار24.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. شليويح يقول

    فعلا مخ عبد … مشددا بشكل حاسم على أنها لن تتوقف قبل أن يسترد اليمن أمنه واستقراره.
    ومن دمر ويدمر اليمن وكيف يكون استقراره وطائراتك هدمت البيوت على رأس أهلها …. لماذا لم تحرص كل هذا الحرص على استقرار وأمن فلسطين وبيت المقدس المقدس يا صهيوني ..
    الى متى وهذه الشلل البايخه تلعب على عقول البشر

  2. عربي حر يقول

    مبروك لمصانع الاسلحه الغربيه
    لم يبدأ اليمن بمهاجمة السعوديه
    تم قتل مدنيين لا ناقة لهم ولا جمل من اليمينين
    من الغباء الدخول في حرب لا يعرف
    حدها الزمني انه استنزاف للثروات وتدمير
    نهايات كل الحروب هي المفاوضات
    فإلى متى؟!
    هل ينكر السعودييون تأثير هذه الحروب العبثيه على إقتصادهم وهاهم يستدينون
    من الداخل والخارج والعجز بميزانياتهم
    بالرغم من انهم رابع دولة تنفق اعلى ميزانيات على الأسلحه بالعالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.