الرئيسية » الهدهد » مصدر: قاسم سليماني أجرى عملية جراحية فى صدره ومؤخرته!

مصدر: قاسم سليماني أجرى عملية جراحية فى صدره ومؤخرته!

وطن- كشفت صفحة “منشق عن حزب الله” على موقع تويتر أن الجنرال الإيراني قاسم سليماني أجرى عملية جراحية في صدره و مؤخرته بعد إصابته فى معارك حلب.

وذكر “منشق” في تغريدة على حساب الصفحة بموقع تويتر: “الجنرال الإيراني قاسم سليماني اجرى عملية جراحية في صدره و مؤخرته لاستخراج شظايا صاروخ تاو أصيب به في معركة حلب”.

إصابة قاسم سليماني بصاروخ “تاو” في حلب

 وذكر رئيس المرصد السوري لحقوق الإنسان في لندن رامي عبدالرحمن، أن سليماني جرح “بينما كان يقود عمليات عسكرية على أطراف العيس، التي تقع تحت سيطرة القوات المؤيدة للنظام”.

وأضاف مدير المرصد، الذي يعتمد على شبكة من المصادر داخل سوريا: “هناك أعداد كبيرة من المقاتلين الإيرانيين في المنطقة”. وتم تأييد خبر جرح سليماني من مصدر أمني داخل سوريا، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية. وانتشرت إشاعات إصابة أو مقتل اللواء سليماني في المجتمع الإيراني كالنار في الهشيم.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مصدر: قاسم سليماني أجرى عملية جراحية فى صدره ومؤخرته!”

  1. المره هذي شظيه في المؤخره وعدت سلامات ..المره القادمه حيكون شيء ثاني وتأكد ان السوريين ماحيسيبوك ياسليماني يارامبو ايران.

    رد
  2. ههههههههههههههههههه الحمدلله الذي بنعتمته تتم الصالحات , وأسأله سبحانه أن يقع خطاء طبي أثناء العملية او بعدها فتستبدل مؤخرته برأسه ورأسه بمخرته هههههههه ياليت…….. تمنايات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.