كيم كاردشيان السعودية تصدم مشاهديها بهذه الصور

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبراً عن خبيرة الجمال وعارضة الأزياء السعودية “ليالي” شبيهة كيم كاردشيان، ليال التي تمتلك قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الإجتماعي لا تبخل عليهم بمشاركتهم صوراً من حياتها الشخصية وأسلوب حياتها بالإضافة نصائحها في الجمال والمكياج والعادات الجمالية الدارجة حاليًا.

 

ويعود سبب تشبهها بنجمة المجتمع كيم كاردشيان بسبب شبه الشكل الخارجي من ناحية الشعر ولون البشرة السمراء والعيون اللوزية وطريقة المكياج عن طريق “الكونتور”، كما تتشابه ليالي مع كيم في ستايل الأزياء، حيث ترتدي السعودية كل ما يبرز أنوثتها بطريقة راقية, ليالي تتبع موضة الـ crop top الرائجة حالياً جداً كما تحب الفساتين والتنانير الضيقة، وتقدم لمستها الخاصة للتنورة الماكسي، أما في المكياج فتنوع ليالي بسبب طبيعة عملها، حيث نراها تضع أمر شفاه Nude أو اللون الأحمر المشرق ثم البرغندي.

 

تقدم ليالي النصائح لمتابعيها في مجال المكياج عبر إنستغرام، أما على تويتر فنرى ليالي تقدم النصائح في جميع المجالات وخاصة الحياة فهي تنصح مثلاً المرأة بوضع المكياج :” اناقة المرأة بصفه عامه لا تنطوي فقط على اخلاقها كمان على شكلها ولبسها #حطو مكياج”.

 

طموح ليالي كبيرة جداً حيث أنها سوف تطلق علامة رموش خاصة بها الشهر القادم وبهذا ستنافس أهم خبراء التجميل في العالم ومن أهمهم العراقية هدى قطان صاحبة ماركة huda beauty للرموش.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.