إعلاميو السيسي يردحون.. عمارة: باسم يوسف دمه ثقيل.. سيد علي: بل هو خائن

1

وصف الإعلامي ، الإعلامي الساخر بـ”الخائن”، مشيرا إلى أن أسرع طريقة لتحقيق الشهرة أن تخون الجميع بما فيهم وطنك، ثم تعلن تصحيح المسار في الوقت المناسب.

وأضاف سيد، خلال برنامجه “حضرة المواطن” المُذاع على فضائية “العاصمة”، أن كل الفائزين بجوائز “الإيمي” لا يعرفون من هو باسم يوسف وعلى الرغم من ذلك تم اختياره لأنه من “اللوبي”.

وقال سيد، إن برنامج باسم يوسف كان قائمًا على “الكذب” والسخرية، لأنه يأخذ جزء من الكلام أي إعلامي أو شخصية عامة ويقتطعه ليخدم به وجة نظر نظر معينة.

: باسم يوسف “دمه تقيل”

وقالت الدكتورة نائلة عمارة، أستاذة الإعلام بكلية الآداب بجامعة حلوان، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف “دمه تقيل”، ولم يشرف العرب بظهوره في حفل “جوائز إيمي”.

وأضافت “نائلة”، في حديثها لإذاعة “9090”، أنها كنت مندهشة من حديث “باسم” في الحفل، مشيرة إلى أنه حص على فرصة تاريخية لتمثيل العرب والمسلمين، ولكنه كلامه في الحفل يكعس مدى ضحالته.

وأكدت أستاذة الإعلام، أن باسم لم يتحدث عن شهداء فلسطين ومصر والعراق وسوريا، واكتفى بسب الإرهاب بألفاظ خادشة للحياء، وألفاظ لا يتفوه بها إلا “الشوارعية”، مشيرة إلى أن “باسم” لم يكن موفقًا.

وتساءلت “نائلة”، لماذا نغضب من ألفاظ مرتضى منصور رئيس الزمالك الخارجة ونثني على ألفاظ باسم؟، منوهة إلى أن باسم صور اللغة العربية بأنها تسمح بـ”الشتيمة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو علي يقول

    طبعا لان باسم (علم عليهم) وكشفهم كلهم نائله وسيد علي بانهم شوية(مطبلاتيه وامنجيه) قذرين وطبعا لا ننسى الحقد والغيره لان باسم متفوق وناجح ومحبوب وله ملايين المتابعين على تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي ،، والله انا مستغرب يعني كما يقولون (سابلهم الجمل بما حمل) ولم يخلص من سفالتهم وحقارتهم وحقدهم وحسدهم اتفففوووو على هكذا اشكال (وسخه).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.