الرئيسية » الهدهد » أردوغان لـِ”بوتين”: لا تلعب بالنار

أردوغان لـِ”بوتين”: لا تلعب بالنار

وطن- حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، روسيا “ألا تلعب بالنار” بعد  إسقاط تركيا لطائرة روسية هذا الأسبوع.

وقال في كلمةٍ متلفزة:  “اود اللقاء بالرئيس بوتين وجها لوجه يوم الاثنين”، مضيفا أن أنقره لم تسقط الطائرة الروسية عمدا ووصف التعليقات التي ادلى بها بوتين حول الحادث بأنها “غير مقبولة.”

كما هاجم الرئيس التركي السياسة التي تتبعها روسيا في سوريا، واتهم الكرملين بدعم نظام الرئيس بشار الأسد الذي وصفه “بالقاتل.”

“فيديو”: تركيا تسقط طائرة روسية من طراز “سوخوي24” عند الحدود السورية

وقال إن الغارات الجوية الروسية لا تستهدف تنظيم “الدولة الاسلامية”، وقال “لسنا عميان لمكر الروس الذين يستخدمون حادثة اسقاط الطائرة لتعزيز موقف نظام الأسد.”

وأضاف أن دعم نظام الرئيس الأسد بعد 4 سنوات من حرب أهلية فتكت بأكثر من 250 الف شخص يعد “لعبا بالنار.”

كما هاجم  “الافتراءات” الروسية القائلة إن تركيا تشتري النفط من “داعش”، وقال “عليكم أن تعلموا اننا لم نفقد شرفنا للحد الذي نشتري النفط من تنظيم ارهابي. ان تركيا تشتري النفط من روسيا.”

“سبوتنيك”: “لتعلم تركيا أن العدوان لن يمر دون عقاب” !

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أردوغان لـِ”بوتين”: لا تلعب بالنار”

  1. حركة يده هى علامة مسجلة لقادة الارهاب فهكذا كان يفعل المجرم بن لادن والزرقاوى والبغدادى وغيرهم من المعتوهين

    رد
  2. يا محمود أردوغان أشرف منك ومن يهود العرب اقول خلك في الرقص والزمارة والدياثة كما تدين تدان وكل انا بما فيه ينضح انت قدمت ايش أردوغان له مواقف مشرفة في العالم الإسلامي والعالم أجمع

    رد
  3. اللهم ايد اردوغان بعزتك وقدرتك وايد به الاسلام والمسلمين وانصره على كل المجرمين والحاقدين واعدائك واعداء هذا الدين ممن يدعون انهم عربا ومسلمين وهم في الحقيقة مرتدين وعلى اعقابهم منكسين اللهم اذلهم واجعل كيدهم في نحورهم ..اللهم ارنا بعض عجائب قدرتلك بهذه الفئه الضاله من امة العرب والمسلمين الذين يناصرون اليهود والنصارى المجرمين على امة العرب والاسلام والمسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.