رسالة فتاة مسلمة إلى المرشح الأميركي “ترامب” تتجاوز النصف مليون إعجاب!

0

وطن – بعد أن وجهت شابة مسلمة رسالة قوية إلى المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية “دونالد ”، تخطى رواج رسالتها حاجز النصف مليون إعجاب في تأييد كبير لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك وسط حملة شرسة معادية للإسلام والمسلمين يخوضها المرشحون الجمهوريون في أمريكا.

وأبرزهم ترامب، الذي وجهت له الرسالة، والذي دعا لأن يرتدي المسلمون هويات تميز شخصيتهم، كما دعا لإغلاق المساجد، ووصف المرشح الجمهوري بن كارسون اللاجئين السوريين بـ”الكلاب المسعورة”، وذلك ضمن حملته الرئاسية.

وحصلت الرسالة التي كتبتها الفتاة الأمريكية على إعجاب مؤسس الفيسبوك “مارك زوكيربيرج”، وأكثر من 150 ألف مشاركة، لتقوم ببثها العديد من القنوات الإخبارية الأمريكية، من بينها شبكة “سي إن إن”.

بالكار قالت في رسالتها متوجهةً إلى “ترامب” : “عزيزي دونالد ترامب، اسمي ، وأنا مسلمة، وسمعت أنك تريد أن تلبسنا هويات تميزنا، لذلك قررت أن أختار خاصتي”.

مضيفة بقولها: “أنا لست سهلة التحديد كمسلمة بالمنظر وحسب، ولذلك فستظهر باجتي هويتي بفخر، وهي إشارة السلام التي تظهر إسلامي”.

وتابعت قائلة: “الإسلام هو الذي علمني أن أرفض الظلم وأسعى للوحدة، وعلمني أن قتل شخص واحد هو قتل للإنسانية كلها”.

وختمت قائلة: “ربما تستطيع أن ترى أن كوني مسلماً لا يقلل من كوني أمريكية، كما أنك لو سرت بخطواتي سترى أنني لست أقل إنسانية منك. السلام عليكم”، مستخدمة وسمي: “#NotInMyName” ليس باسمي، و”#FightWithPeace” قاتلوا بالحب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.