الرئيسية » الهدهد » مصر منزعجة من اسقاط تركيا لطائرة “صديقتها” روسيا

مصر منزعجة من اسقاط تركيا لطائرة “صديقتها” روسيا

وطن- صرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، اليوم، أن مصر تعرب عن أسفها لوقوع حادث إسقاط الطائرة الروسية المزعج في تركيا، وتتقدم بخالص التعازي لدولة روسيا الصديقة، لفقدان أرواح بريئة نتيجة الحادث، وتقدر الآثار المترتبة عن الحادث لدى الجانب الروسي.

وأشار المتحدث باسم الخارجية، في بيان له، إلى أن الحادث يؤكد أهمية التنسيق بين جميع الدول المنخرطة في محاربة الإرهاب في سوريا، وأن مصر تأمل ألا يؤثر الحادث على استمرار استهداف الإرهاب في سوريا بشكل منتظم وقوي دون تقاطع في المصالح.

“بالصور” .. تعرّف على تفاصيل الطائرة الروسية المنكوبة

واختتم “أبو زيد” تصريحاته، معرباً عن ثقة مصر في أن روسيا وهي تضطلع بمهمة محاربة الإرهاب في سوريا، فهي تقوم بذلك بمسؤولية كاملة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مصر منزعجة من اسقاط تركيا لطائرة “صديقتها” روسيا”

  1. مشكلة المصريين ان هناك من كذب عليهم وقال انتم زعماء العرب فصدقوها . مصر صرحت فلم تسمع . وانزعجت ملم تسمع . مصر افل نجمها والناس لاتسمع للافلين .. اعتبروا مصر بمساحتها فارغة

    رد
  2. تنزعج ولا تنبعج تروح وتحل قضية الطياره اللي سقطت بسينا بعار الخسيسي يريدون الدول الاسلاميه ان تكون مستباحه للكفار .
    نسيت ان تركيا لم تنقلب مثلك وعرصك على حاكم جاء بالانتخاب .
    اقرء من يكتب تعرف السم الذي يدسه بين الحروف ياعرص

    رد
  3. واختتم ابو زيد تصريحاته معرباً عن ثقة مصر فى ان روسيا وهى تضطلع بمهمة محاربة الاخوان المسلمين فى سوريا فهى تقوم بذلك فى مسؤوليه كامله .
    تؤيدون أعداء الاسلام بقتل المسلمين لعنة الله عليكم .

    رد
  4. اولا الذي بالصورة هو وزير الخارجية سامح شكري يا خروف منك له ، ثانيا مصر حين تعرب عن اسفها فهي ترسل رساله تضامن مع دولة صديقة وحليفه لنا وهي روسيا .. ثالثا مصر كبيرة منذ نشاتها شاء من شاء وابى من ابى.. رابعا … من يطلق لفظ عرص على رئيس جمهورية مصر العربية .. فهو لان يتربى على يد ابيه ولا يفهم سوى ان يكرر وثرثر مثل خرفان الاخوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.