: وزنها 721كغم .. هذه أضخم امرأة في العالم والسبب !

وطن- تعتبر السيدة Patty Sanchez وعمرها (51 عامًا)، أضخم امرأة في العالم، حيث وصل وزنها إلى 721 كجم.

وتقول ” Patty Sanchez” أنها بعد طلاقها من زوجها الثاني وتعرفها على صديق كان يشجعها على تناول الطعام ما أدى إلى زيادة وزنها بصورة مبالغ فيها حتى أصبحت اضخم امرأة في العالم.

وبعد انفصالها عن صديقها، اتبعت نظامًا غذائيًا وأصبح وزنها 476كجم، حيث أنها كانت تستهلك 13.000 سعر حراري في اليوم لعدة سنوات بتشجيع من صديقها لتناول الكثير من الطعام، وبعد أن انفصلت عنه اتبعت نظامًا غذائيًا وخسرت من الوزن 238 كجم، من وزنها وكان ذلك بتشجيع من أبنائها الـ4.

“شاهد”: أول فيديو لـ”أضخم امرأة في العالم” المصرية إيمان بعد فقدانها “250” كيلوغراما

وبحسب تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة،  فإنه بعد انفصال Patty عن صديقها قررت تغيير النظام الغذائي ونمط حياتها، وفقدان الوزن، وقد تحسنت بشكل كبير حياتها الشخصية والعائلية بعد فقدان الوزن، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالموت البطىء، ولكن الآن بعد اتباع النظام الغذائي أصبحت تتناول 3000 سعر حراري في اليوم بمساعدة أولادها وهما Logan Webber الذي يبلغ من العمر 28 عامًا وScott Webber الذي يبلغ من العمر 30 عامًا.

وتقول السيدة Patty Sanchez، إنها بدأت تتعلم صناعة الوجبات الخاصة بها بيديها، فكانت تعد لنفسها طبق السلطة والدجاج والبطاطس، وتتناول كميات قليلة جدًا من الكربوهيدرات خلال اليوم، مضيفة أن لديها القدرة على السيطرة على شهيتها تجاه الطعام وتشعر بأنها أفضل الآن.

وتضيف “Patty ” بعد الطلاق من زوجها الثاني، تعرفت عن طريق الدردشة بالصدفة على صديق، وكانت 90% من علاقتنا تدور حول الأكل، قائلة: “أنا أحب الطهي وتناول الطعام ما تتسبب في زيادة سريعة بالوزن”.

Patty Sanchez Patty Sanchez Patty Sanchez

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث