الأردن : وفاة نقيب وإصابة شرطي برصاص زميلهما ومقتل آخر برصاصة سلاحه الشخصي

0

رصد : محرر الشؤون الأردنية – خاص (وطن) 

قضى النقيب زياد عبدالرحمن الجرايدة المشاقبة في البحث الجنائي متأثراً بإصابته برصاصة احد أفراد قوة أمنية ، إلى جانب إصابة شرطي آخر برتبه رقيب مساء الأربعاء،  إثر خروج رصاصة عن طريق الخطأ من زميلهما أثناء توقيف مطلوب في مدينة ناعور جنوبي العاصمة الأردنية عمان.

إلى ذلك أوضح بيان المركز الإعلامي في جهاز الأمن العام الأردني اثناء تنفيذ حملة أمنية  مشتركة وتتبع احد المطلوبين الخطرين مسجل بحقه ” 11 ” طلب أمني بحوزته مركبة مسروقة رافقها مقاومة شديدة ومحالة الفرار قبل ان يتم إلقاء القبض عليه .

وأضاف البيان أنه واثناء ذلك خرجت رصاصة بالخطأ من قبل احد مرتبات القوة من سلاحه الشرطي أصابت بحث جنائي في منطقة الظهر ، بالإضافة لضابط صف برتبة رقيب في منطقة اليد اسعفوا على إثرها إلى مدينة الحسين الطبية في العاصمة عمان ، ليفارق النقيب الحياة لاحقاً متأثراً بإصابته البالغة، واصفاً حالة المصاب بالمتوسطة.

 مشيراُ ان  تحقيق أمني فتح في الحادثة من قبل مدعي عام الشرطة للوقوف على ملابسات واتخاذ كافة الإجراءات المتبعة.

وفي حادثة منفصلة قضى شرطي عريف ” اشرف عارف القاضي ”  من مرتب شرطة محافظة اربد شمالي المملكة برصاصة من سلاحه الشخصي ليل الأربعاء – الخميس أصابته بمنطقة الصدر وفقاً لمصادر مطلعة.

وأوضح ان الشرطي اصيب برصاص سلاحه الشخصي خلال أداءه الوظيفة في مستشفى الأميرة بسمة الحكومي في المدينة  تسببت بوفاته على الفور، لافتاً ان دوافع الحادثة جراء تعرضه لعقوبة حسم راتب خلال محاكمة عسكرية من قبل مدير شرطة محافظة اربد، وشكلت الأجهزة الأمنية لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.