مرجع دينيّ يتوعّد السعودية: اعدامكم للشيخ “النمر” سيكلفكم ثمناً باهظاً

2

اعتبر  المرجع الدينيّ آية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري اقدام على تنفيذ حكم الاعدام بحق الشيخ نمر باقر النمر، “بادرة تثير القلق في نفوس ، وسابقة خطرة في تأريخ المملكة، و ستكلّفها ثمناً باهضاً، وتدخلها في أزمة حادّة مع شريحة واسعة من المؤمنين في العالم”. كما قال

 

وأضاف: ” تنوي السلطات السعوديّة الإقدام على تنفيذ هذا القرار في وقت لم تجفّ فيه بعدُ دماءُ الآلاف من حجيج بيت اللّه الحرام الذين قُتلوا في بيت اللّه الحرام والمشاعر المقدّسة في ظرف وُجّهت فيه أصابع الاتّهام والتقصير إلى قوى الأمن السعودي”.

 

واستنكر الحائري  هذا القرار بحقّ الشيخ النمر، داعياً كافّة أحرار العالم إلى إدانته والعمل الجادّ على إنقاذ الشيخ ممّا يهدّده من المخاطر.

 

ودعا السعودية الى ضرورة التريّث والتعقّل تجاه هذا القرار.

 

وأضاف أن المملكة تورّطت بمشاريع سياسية فاشلة، ومؤامرات في حقل النفط، وحروب خاسرة تلطّخت فيها يد اُمرائهم بدماء المسلمين، وتخريب ديارهم في اليمن والبحرين وسوريا والعراق وغيرها، بالتدخّل العسكريّ المباشر، أو بتبنّيهم ودعمهم المنظّمات الإرهابيّة بالمال والسلاح، كتنظيم داعش وغيره.

 

وقال إن ذلك وضعَ البلاد على هاوية التدهور الاقتصاديّ وبدا ظاهراً من خلال التقشّف وانخفاض قيمة الاحتياطي من النقد الأجنبيّ، والانهيار الأمنيّ لما تعانيه حاليّاً من الفلتان والتسيّب الأمنيّ، كنموّ التيارات المتطرفة على أراضيها، وعجز الجهاز الأمنيّ عن إيقاف بادرة التفجيرات الإرهابيّة التي عمّت مناطق مختلفة في المملكة في وقت قريب.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مراقب يقول

    اما فعلا وقاحة! لا افهم لماذا لا تعدم السعدية النمر الصفوي ولنرى رد فعل هؤلاء الدجالين؟

  2. عمر بن عمر يقول

    على تبن……آخر من يتكلم عن الاسلام انتم….أنتم من طعن الاسلام في خاصرته.نأمن النصراني و اليهودي و البوذي و لا نأمن لكم.صدق شيخ الحرم المكي عندما قال حزم المشكك فيكم امره.لم نعد نثق فيكم و لم نعد نصدق كذبكم .جميع المسؤلين في هذا البلد يكذبون ويصرحون تصريحات متناقضه لا تعرف لهم صدق من كذب.حتى معمميهم متعصبين متشنجين شتامين في خطبهم هذا علاوه على الكراهيه التي تفوح من أي شخص ينتمي لهذا البلد….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.