بالفيديو: سيد علي لـِ”الحسيني”: “ما تسافرش مع السيسي تاني عشان ما تضربش على قفاك”

1

اعترف الإعلامي المصري “سيد علي”، أن حالة استياء تسيطر على الداخل البريطاني من زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى لندن.

 

وأعرب “علي”عن حزنه العميق للهجوم الذي شنته الصحافة الإنجليزية وأحزاب اليسار -وما وصفه- بالتلاسن السخيف ضد النظام المصري والأوضاع المتردية فى مصر.

 

وانتقد أداء زملائه من الأذرع الإعلامية المرافقة للسيسي فى رحلاته الخارجية، مشددا على أنه لم ير أى شغل مهني خلال الزيارات الماضية على الإطلاق؛ حيث غابت اللقطات المهمة والأخبار والصور والتغطية الحية فى كافة الرحلات التى قام بها السيسي بلا استثناء.

 

وتابع: “كل التغطية فلان اضرب بالقفا وفلان اتشتم وفلان جري، دول رايحين يغطوا أخبرهم”.

 

وأضاف: “أنا عارف إن الكلام ده بيزعل.. بس للأسف هي دي الحقيقة، حد يقدر يفتكر قصة خبرية واحدة اتعملت فى زيارات السيسي، مفيش شغل مهني يخدم على بلدكم”.

 

واختتم سيد علي حديثه بالتأكيد على أن الإعلام وصل لهذا المستوى المتدني في عهد السيسي، لأنه لا تتم محاسبة أحد، “مفيش حد بيحاسب حد في البلد دي”.

 

وكان الوفد الإعلامي المرافق للسيسي فى رحلته إلى بريطانيا قد طالب الجانب الإنجليزي بضرورة أن تشمل الحماية أمنية للإعلاميين، خشية تكرار ما حدث في أمريكا بعد مواجهة المِصْريين الغاضبين فى الخارج على الحسيني ورفاقه، وهو ما دفع محمد شردي لاتخاذ قرار بعدم السفر خوفا على “قفاه”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. فهد يقول

    (إن الله لا يصلح عمل المفسدين)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More