المستشارة تهاني الجبالي : السيسي يشبه سيدنا يوسف

2

نظمت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، المستشارة تهانى الجبالى، المنسق العام للتحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، مؤتمرا انتخابيا لقائمتها الانتخابية فى قرية الزعفران بمركز الحامول.

وقالت تهانى الجبالى خلال كلمتها وفق موفع “رصد”:”ربطنا البطون وبنيننا السد العالى، وربطنا البطون وانتصرنا بعد هزيمة 67 وبنينا ، ولا يجوز للفقراء أن يربطوا البطون وحدهم، دون الكبار والأغنياء، فنحن جميعا شركاء في الوطن، والكل لابد أن يشعر بوجيعة الآخر، نريد برلمانا يشعر بوجيعة المواطنين، لأننا في لحظة خطر على الوطن، والرئيس عبدالفتاح السيسى يشبه سيدنا يوسف، الذي أثر فيمن حوله بالسجن، والسيسى أنقذ من الخطر، وأن مصير مصر متوقف عليه مصير الدول العربية والدول المجاورة”، على حد تعبيرها.

وأضافت :”لقد تقدمنا ونحن جسر لكم، يعبر عنكم، وهناك من نهبوا مصر وحصلوا على المليارات، على حساب الشعب، ونحتاج لوقفة كل الشرفاء لدعم القائمة التي اعتبر أنها بها 45 أسدا ومقاتلا، سيعملون على إعادة كرامة الفلاح، ومن العيب أن يكون لدينا أقدم شعب مزارع في ومش لاقى قوته، عيب علينا أن يكون لدينا أقدم وأمهر صانع في التاريخ وصناعته منهارة ومنتجاته راكدة، ونحن في حالة حرب وكل الجبهات مفتوحة من حولنا، ولا بد أن نتحمل جميعا ولن نستثنى الكبار”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. aza baza يقول

    اذا كان السيسي والعياذ بالله يشبه سيدنا يوسف ؟ فبمن تتشبهين انت يا زعطوطة ؟ اكيد تشبهين العجوز الشمطاء في قصص الف ليلة وليلة .الان تذكرت الفقراء والمساكين والظروف الصعبة والخطيرة التي يمر بها البلد وقد كنت وامثالك السبب في قتل وسجن الالاف ,وتسلط المفسدين واللصوص ونهب خيرات البلد ,وكنت وامثالك السبب في بؤس وشقاء الملايين وتشريد وهروب الالاف .فاقل وصف لك هو انتهازية كاذبة حقيرة .

  2. وعد السماء آت يقول

    هههههههه
    ضحكتيني ومالي نفس اضحك صدق من انك معرصه تبع العرص الكبير اي انتصار واي نبي معاذ الله انكم انتصرتم في اي حرب على اسيادكم صهيون اخوان القرده والخنازير وحاشى لله ان يكون العرص الخسيس به ذره من صفات سيدنا يوسف عليه السلام .
    اعطيك الوصف الدقيق لك وللعرص ابعك والله بك ملامح من جولدمائير والعرص بتاعك به شبه من شامير وما كتبتي الا باطل وانتم اهل الباطل بلا منازع يامخمجه يامنتنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.