أهالي سراقب بريف إدلب يسخرون من منشورات الطيران السوري والروسي

0

وعد الأحمد-وطن- خاص
سخر ناشطون من ألقاها والروسي فوق المناطق المحررة في بريف ادلب، وكان أحد هذه المنشورات تضمن تحذيراً إلى “كل من حمل السلاح أن الحلفاء جواً وبراً مع أبطال الجيش العربي السوري قادمون”وأضاف المنشور “أعد حساباتك وأرم سلاحك” ونُشر ناشطون صورة لسيقان رضيع، وقد وُضع أحد هذه المنشورات بدلاً عن “حفاظته” معلقين أن “أهالي سراقب وجدوا طريقة للاستفادة من هذه المنشورات” وعلق ناشط يدعى “خليل مخيمر”أن هذه الصورة هي “الرد الساحق لمنشورات الميليشيات التي ترميها من الطائرات الحربية فوق البلاد المحررة”. فيما عقّب Ahmed Alshbli أن “أهالي الريف الإدلبي المحرر يطالبون طيران الإحتلال الروسي في المرة القادمة أن تكون كمية المنشورات أكثر كي تكفي أطفال سراقب”.

أهالي سراقب بريف إدلب يسخرون من منشورات الطيران السوري والروسي
أهالي سراقب بريف إدلب يسخرون من منشورات الطيران السوري والروسي

وجاء في منشور آخر “الإنذار الأخير… تتصاعد حدة العمليات العسكرية عند الساعة 6 صباح يوم غد… سراقب، معرة النعمان، كفرنبل… سارعوا لتسليم أسلحتكم اليوم إلى أقرب نقطة للجيش العربي السوري سنوجه ضربات ساحقة وقاسية لكم”.
وواصل الطيران الحربي الروسي غاراته فجر أمس على شمال سراقب ملقياً صواريخ تحتوي قنابل عنقودية -وفق تأكيد ناشطين- أكدوا أن “هذه الصواريخ بعد أن تنفجر تتحول إلى مواد حارقة أو صاهرة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.