الرئيسية » تقارير » الإمارات “تترنح” بعد صدمة فوز حزب أردوغان: المزروعي: مزورة، وخلفان: خراب، وعبدالله: مستبد

الإمارات “تترنح” بعد صدمة فوز حزب أردوغان: المزروعي: مزورة، وخلفان: خراب، وعبدالله: مستبد

أصيب الكثير من السياسيين والنشطاء الإماراتيين بالصدمة؛ جراء فوز حزب “العدالة والتنمية” التركي بالانتخابات النيابية المبكرة، التي أعلنت نتيجتها مساء الأحد، وجاءت النتائج بفوز حزب أردوغان بأغلبية تسمح له بتشكيل الحكومة منفردًا.

قال الكاتب وضابط الأمن الإماراتي حمد المزروعي عبر”تويتر”: “تزوير الانتخابات في تركيا أسهل من عمل القهوة التركية”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “الأصوات الفعلية التي حصل عليها الحزب الحاكم بتركيا 29% والباقي من الأحزاب الخاسرة، من يحصل على أقل من 10% يخرج ويذهب صوته للفائز”.

وقال نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، عبر “تويتر”: “لا ينتظر من حزب أردوغان إلا خراب الوطن العربي”.

وأضاف -في تغريدة أخرى- “فوز أردوغان لا يعني بالنسبة لي إلا العمل على تحطيم الأمة العربية، لا ترجون من أردوغان خدمة للعرب”.

وعلق الدكتور عبدالخالق عبدالله، أستاذ العلوم السياسية بجامعة الإمارات: “حقيقة أشفق على أنصار أردوغان الليلة، ما صدقوا إن حزبه فاز بالانتخابات، مبروكين رغم أن الفوز لتركيا أولًا والديمقراطية ثانيًا ثم حزب العدالة”.

وأضاف -في تغريدة أخرى- “من حق أردوغان وحزبه الفرح بالفوز اليوم، لكن أردوغان استمر في الحكم طويلًا، وأصيب بآفة الاستبداد وظن أنه سلطان عصره وعبقري زمانه، هل تعلم الدرس؟”.

يذكر أن الإمارات العربية المتحدة تعتبر من اكثر داعمي الثورات العربية المضادة و الممول الرئيسي للإنقلاب العسكري في مصر و مجزرة رابعة -أكبر مجزرة في التاريخ الحديث وفق تصنيف هيومن رايتس ووتش و منظمات حقوقية عالمية أخرى-.

وأظهرت نتائج أولية غير رسمية للانتخابات البرلمانية، تحقيق حزب “العدالة والتنمية” فوزًا كبيرًا بحصوله على نسبة 49.41%، مما يتيح له تشكيل حكومة بمفرده، وهو ما لم يتحقق في انتخابات 7 يونيو الماضي.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “الإمارات “تترنح” بعد صدمة فوز حزب أردوغان: المزروعي: مزورة، وخلفان: خراب، وعبدالله: مستبد”

  1. قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور يا ابناء زايد الخنازير يا كفرة يا فاسقين
    قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور يا ابناء زايد الخنازير يا كفرة يا فاسقين
    قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور يا ابناء زايد الخنازير يا كفرة يا فاسقين
    قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور يا ابناء زايد الخنازير يا كفرة يا فاسقين

    رد
  2. وهذا هو ديدن الفاشلين وعصابات المافيا والبلطجية دائما !

    فهؤلاء المجرمون والساديون الفاشيون تلفظهم وترفضهم الشعوب النزيهة والشرفاء !

    ثانيا اذا كان تزوير الانتخابات في تركيا اسهل من عمل القهوة التركية

    فأيضا تزوير انتخابات السيسي 97% كان اسهل مثل رقص الخيزران !

    لكن لا يستبعد شيء كهذا من إسرائيل الخليج !

    رد
  3. يا ترى كم من المليارات التي بذرها أولاد زايد لدعم خصوم أردوغان خاصة حزبي الشعب والشعوب؟؟؟
    أعتقد أن خطأ أولاد زايد أنهم لا يعرفون كيف تدار الانتخابات في بلد ديموقراطي…لأنهم ألفوا الاستئثار بالحكم والمال والسلطة…وكما فعل والدهم بأخيه شخبوط،فانهم مستعدون لفعل الشيء نفسه أي الانقلابات في العالم الاسلامي ضد قوى التحرر

    رد
  4. والله مافكرت دولة الامارات حكومة وشعبا باردوقان وغيره
    تركيا هي اهم سبب في الفوضى الحاصله في سوريا اغلب الدواعش الذين يخدمون بشار ويحاربون المقاومه
    مرورهم عن طريق تركيا نظاميا عن طريق الجو والبر
    دون تحقيق او منع اي ارهابي للذهاب لسوريا
    ثم ان الاتراك انفسهم لايهمهم العرب وكل حلمهم ان يكونون اعضاء في الاتحاد الاوروبي
    خاتمه
    ما الفرق بين الروافض الذي يعبدون الخميني واردوقان وحزبه الذين يقدسون اتاتورك؟؟؟

    رد
  5. وانتم بقتلكم للمسلم اسهل من احضار داعره للخمارات ياعداء الاسلام موتو بغيظكم اموالكم التي دفعتوها بالباطل للانقلاب على الشعوب ستنقلب عليكم حسره لانكم تحاربون الله ولن تنتصرو انتم والصهاينه والصليبيين نهايتكم ساكون وبال عليكم لانكم زرعتم القتل والفساد والفجور والكفر ولذلك لن تحصدوا الا الذل والهوان والاستحقار من المسلمين في الدنيا وسيكون عذاب ربي شديد وسيجعلكم عبره في الارض للمرجفين والقواديين والعلمانيين يانتاج المتعه وسيتمتع المسلمون بخراب دياركم وهلاكمكم ايما متعه ياعباد الفروج يازنادقه وستردون الى جهنم وبئس المصير . وننتظر من الله مايسرنا ويسؤكم فصبرا والله المستعان

    رد
  6. ليش هذا الحقد علي الإمارات. خافوا الله من استوت الإمارات و هي ما قصرت بالدول العربية و الاسلاميه.
    لكن قال الشاعر
    إذا أكرمت الكريم ملكته و إذا أكرمت الءيم تمردا

    رد
  7. أما أنا فأقول للأتراك ولأرودغان وحزبه الف الف مبروك , ودائما إلى الأمام منتصرين مظفرين لأعدائكم غائظين , وأرجوا أن تكون يا أردوقان ومن هم على شاكلتك ممن يحبون دينهم ويعتزون به ممن يقال لهم يوم القيامة : (وجوه يومئذ مسفرة ( 38 ) ضاحكة مستبشرة ( 39 ) , أما الحاقدين الحاسيد المتأمرين أعداء العروبة والدين ,كحمد المزروعي, وضاحي خلفان،وعبدالخالق عبدالله، وكل من يحرضهم ويسيرهم ويؤيدهم , فأقول لهم موتوا بغيظكم , وأخشى أن يقال لكم يوم القيامة إن لم تتوبوا قبل موتكم من التشجيع على حياكة المؤامرات ومحرابة الأسلام واهله والتسبب بقتل وظلم الألاف , أخشى أيقال لكم : (ووجوه يومئذ عليها غبرة ( 40 ) ترهقها قترة ( 41 ) أولئك هم الكفرة الفجرة ( 42 )

    رد
  8. ظفر آردوغان،

    بعشرة آﻻف من ابناء زايد او يزيدون.

    اردغان رجل كألف…. وابناء زايد ألف كأف.

    ما انفقه اردغان في عشر سنوات انفقت الدول العربية مجتمعة ضعف اضعافه في سنة واحدة…. ومع ذلك ارتقى اردغان و شعب اردغان تركيا مرتبة لن يبلغها ابناء زايد ولو بعد الف سنة…

    رد
  9. الى الملحد عادل سالم .. دع النقاش بين المسلمين للمسلمين .. واذهب ناقش أحوالك مع أحمد حرقان وفي أي دركات النار ستكونون إن لم تتوبوا

    رد
  10. قرأت مره ان اولاد زايد اشترتهم الماسونيه العالميه والبستهم شعارات على روؤسهم تحمل علم اسرائيل والنجمه السداسيه. وشاهدت ذلك في احد مواقع الانتر نت وانهم دفعوا اربعين مليار دولار بناءا على طلب المحفل الماسوني الذي انتسبوا اليه على ان يسخر هذا المال لمحاربة الاسلام والمسلمين في جميع انحاء العالم . وكان نتيجة ذلك الانقلاب في مصر ودفع تكاليف الحمله الصليبيه التي تقودهافرنسا لمحاربة المسلمين المساكين في افريقيا الذين لا يجدون لقمة الخبز فضلا عن الدواء والغذاء والكساء والسكن ومنها الحروب في العراق وليبيا واليمن وتزوير الانتخابات في تونس وفي تركيا وفي بلدهم الامارات حيث زجوا وعذبوا المئات من المثقفين من ابناء جلدتهم في السجون وبعضهم اصيبوا بمحو الذاكره وصاروا كالمجانين .هذا قليل من كثير مما يفعله هؤلاء الجهله ولو انهم دفعوا هذه الاموال لصالح الامه لكسبوا الدنيا والاخره ..

    رد
  11. اردوغان رجل وطني ليس كحكام بعض التي تسمي نفسها دول وتقتل المسلمين في مصر واليبيا وافريقيا وتصرف مليارات لقتل الناس ولها من ينبح في في الناس دفاعن عن الاشيوخ طويل العمر كما يسميهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.