هكذا عاقبت مؤسسة سعودية إحدى الموظفات لاحتواء هاتفها على “الآذان الشيعي”

6

خصمت المديرية العامة للشؤون الصحيّة في المنطقة الشرقية من ، راتب شهر كامل لموظفة “شيعية” تعمل في مستشفى الولادة في مدينة الدمام، لاحتواء هاتفها المحمول على “الآذان الشيعي”.

 

ووفقاً لنشطاء، تعود تفاصيل الحادثة إلى مطلع شهر ذو القعدة الماضي، حينما رن منبه “الصلاة” في هاتف الموظفة ابرار العسيف وهي في مقر عملها، ما أحدث غضباً لدى إحدى زميلتها كون “صوت المنبه كان الآذان الشيعي”، لترفع الأخيرة شكوى، ويصدر قرار بخصم مرتب العساف خلال الفترة من 1-11-1436 إلى 30-11-1436.

 

وأحدثت القصة حالة غضب واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تسربت تفاصيلها أمس الأحد، مرفقة بقرار الخصم.

 

وقال نشطاء إن مصدر تسريب صورة “القرار” موظف في “الشؤون الصحية”، إذ أن الضحية تقبلت “خصم الشهر” على مضض خشية من أن تخسر وظيفتها.

 

يذكر أن قرارات الخصم في المرتبات في القطاع الحكومي في السعودية، لا يحدث إلا في حالات نادرة جداً، نظراً إلى أن هذا الإجراء يمر بتعقيدات كبيرة.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. سامي حمدان يقول

    يا جماعة لماذا التسرع وعدم الدقة بنقل المضوع … المنع برفع الصوت الجوال في مستشفى هو على الجميع سني او شيعي رغم ان هناك حساسية لدى الاغلبية السنية من استفزازات الاقلية الشيعية لان المرضى بحاجة للهدوء والسكينة وهذا معمول به بكل المستشفيات بالعالم وثانياً ان الخصم كان ليوم واحد وهو ما مثبت بوضوح تام ولا يمكن ان لا يراه الا من كان بقلبه مرض !!!! أنا أحب “”” وطن””” ولكن لا أقبل التجني والظلم !!!!

    1. حسن من الامارات يقول

      الخصم لمدة شهر , راجع تاريخ بداية الحسم ونهاية الحسم , ثلاثين يوم من واحد الى ثلاثين

  2. وعد السماء آت يقول

    والله صدق الخصم يوم ليش البلبلطه اللي مال امها داعي

  3. فالح يقول

    تخلف
    كل واحد حر في معتقده

  4. حسن من الامارات يقول

    هذا هو الاسلام المعتدل الحنون اللي انتشر بالمحبه وحسن الاخلاق والمثل العليا ! هذا النموذج يثبت بأن داعش لاتمثل الاسلام المحمدي الاصيل .

  5. نجاة يقول

    دولة حرة في قوانينها الي مي عجبة يطلع منها يعني لو في ايران يسمع الشيعي اذان السنة راح يسكت طبعا لا اكيد الى السجن والتعذيب المسألة في هذا الوقت يجب الحذر من الطرفين بلا استفزاز لان الامور لا تستحمل انك نسيت او انك غبي او انك تستفز اذا حدث انت سوف تدفع الثمن والحمدلله راتب شهر ولا رفض من العمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.