لأوّل مرّة .. الظواهري يدعو لـِ”الوحدة الجهادية” ضد “عدوان روسيا وأمريكا وإيران وحزب الله”

0

ناشد أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، “الجماعات الجهادية إلى الوحدة والوقوف صفًا واحدًا لمواجهة العدوان الأمريكي الروسي على سوريا والعراق”.

 

ونشرت مؤسسة “الكتائب” التابعة لتنظيم القاعدة، أمس الأحد، تسجيلاً صوتياً للظواهري قال فيه : “إن الأمريكان والروس والإيرانيين والعلويين وحزب الله ينسقون حربهم ضدنا فهل عجزنا أن نوقف القتال بيننا حتى نوجه جهدنا كله ضدهم؟”.

 

وأضاف الظواهري: “نواجه اليوم عدوان أمريكيا أوروبيا روسيا رافضيا نصيريا.. فعلينا أن نقف صفًا واحدًا من تركستان الشرقية حتى مغرب الإسلام في وجه الحلف الشيطاني المعتدى على الإسلام وأمته ودياره”.

 

وقال: “إن تحرير القدس يتطلب ضرب الغرب وأمريكا في عقر دارها ومهاجمة مصالحهم المنتشرة في كل مكان، مضيفاً: “يجب أن يدفع داعمو إسرائيل من دمهم واقتصادهم ثمن دعمهم لجرائم إسرائيل ضد المسلمين والإسلام”.

 

من جهةٍ أخرى، بارك الظواهري عمليات الطعن التي يقوم بها الفلسطينيون ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، داعياً إلى تنفيذ العمليات الانتقامية داخل أمريكا “التي تدعم قوات الاحتلال والاستمرار في غزوات الـ11 من سبتمبر”، حسب قوله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More