الرجوب للمنتخب السعودي ساخرا : التضحية بثلاث نقاط حرصا على “مقاومة التطبيع”

3

إقترح رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء على  منتخب المملكة العربية ان يجازف ويخسر النقاط الثلاثة لمباراته المرتقبة مع فلسطين ما دام الإتحاد السعودي على عدم الحضور للأرض الفلسطينية وإجراء المباراة.

 وابلغ الرجوب  وسطاء يحاولون ايجاد حل لخلاف فلسطيني سعودي على مباراة كرة القدم بأن من “يقاوم ″ مثل الأشقاء يمكنه التضحية بنقاط  المباراة الثلاثة من أجل تثبيت قيمة مقاومة التطبيع.

وأطلق الرجوب هذه العبارة ساخرا ردا على   إصرار الجانب السعودي على نقل المباراة إلى “مكان ثالث” خصوصا حيث يرفض الحضور الى اريحا او الضفة الغربية لإقامة هذه المباراة التي تثير الجدل.

الرجوب يقترح بان “الأشقاء في السعودية لديهم 12 نقطة ولا يحتاجون النقاط الثلاثة مع فلسطين ويمكنهم التبرع بها “.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. متابع يقول

    سيتبرعون بها كما تبرعوا بمليارات الدولارات سابقا ولكنك قد كشفت عن معدنك الرخيص والوضيع علما بأن هذه النقاط الثلاث لن توصلك إلى شيء وستخسر الكثير والكثير بسببها والأيام بيننا

  2. مغترب قديم يقول

    سبحان الله مع اول اختبار حصلت على نتيجة راسب ولكن بدون اعادة…….بصراحة حتى لو عدلت عن موقفك ووافقت على نقل المبارة فهذة الازمة كشفت ما تخفيه في جوفك…….تذكر هذة الجملة………. سوف تندم يوم لاينفع الندم…….

  3. علي عبدالله يقول

    هذا الانسان معدنه المصدي ظاهر للعيان منذ زمن
    بالامس كان يرقص بالسيف العربي فرحا بفوز الفاسد بلاتر على الامير الاردني واليوم يثبت انه باع قضيته و انكر فضل اهل السعودية الكرام عليه وعلى اسياده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.