الأمير “خالد آل سعود”: احترت في الجفري راقصة أم داعية إسلامي؟!

4

هاجم الأمير السعودي، الدكتور «»، بشدة، الداعية الإسلامي، «».

وقام الأمير بوضع صورة «الجفري» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «احترت في أمره، هل هو «رقَّاصة أم داعية إسلامي؟!»، دون توضيح أي سبب وراء هذا الهجوم الحاد.

غير أن العديد من المغردين والمعلقين على تدوينة الأمير، أرجعوا هذا الهجوم بأن «الجفري» رجل متعدد الأوجه.

ووضع آخرون بعض التسجيلات «للجفري» وهو يتوسل بالحسين، ووصفوه بأنه أحد المشهورين والمحسوبين على رجال الدين، مؤكدين على أسفهم لذلك.

ويعرف «الجفري» بعدم مسانته لثورات الربيع العربي، وانتقد في يناير/كانون الثاني الماضي، في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فتوى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء ، الشيخ والعلامة المصري الدكتور «يوسف القرضاوي»، التي أطلقها الأخير قبل أيام من انطلاق الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير في مصر، والتي قال فيها إن «ثورة يناير ضاعت، والنزول للشارع فرض عين».

كما قدم «الجفري» سلسلة من الندوات الدينية برعاية الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، بشكل ملحوظ بعد الانقلاب العسكري على «محمد مرسي»، أول رئيس مدني منتخب في البلاد، وذلك في 3 يوليو/تموز 2013، كما تكررت زياراته للضباط والجنود، الأمر الذي فسره النشطاء أنه محاولة لتبرير الانقلاب دينيا.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Dr.khalid يقول

    أكثر ناس أكرههم تجار الدين والي يستخدمونه لأهداف سياسية زي الإخوان والقرضاوي وسلمان العوده والعريفي والقرني و و و و الخ الخ ملينا من “دعاه” على أبواب جهنم من يطيعهم يقذفوه فيها اجل سلمان العودة يجيز الخروج في مظاهرات تعرض الناس للقتل أو الأذى لهدف سياسي بحت والخروج على الحاكم وان كان ظالم وان جلدك واخذ مالك حرام وان تملك امركم عبد حبشي كأن رأسه زبيبة فاسمع وأطع ولا تخرج في أمة محمد صلى الله عليه وسلم والدين افضل مكان له هو المسجد وحسن الأخلاق مع الآخرين وإماطة الأذى عن الطريق وان تعيش مسالم للجميع تدعوا بالتي هي أحسن والموعضة الحسنه وقل سيروا في الأرض فانظروا كيف بدأ الخلق. من ناس من مختلف الأجناس في كل مكان و مداس تعارفوا تحابوا تثقفوا من غيركم من الأمم وتطوروا فكرياً ولا تحقرن من المعروف شيئاً

  2. مهتم يقول

    ألى المدعو د . خالد .. نحن والله الذين كرهنا لبراليتكم وعلمنتكم التي تريد نشر الفجور في كل مكان وحصر الدين فقط في المساجد .. دع بلدنا لنا ودعنا مع تشددنا واذهب غير مأسوف عليك الى فرنسا أو أمريكا أو أي بلد من بلاد الكفر التي تسمح بم كتبته يداك .. دع لنا ديننا الذي ارتضاه لنا ربنا ورضينا به لابارك الله فيك وفي أمثالك من العلمانجية فالحساب عند الله .. همكم يبدا بالمرأة وينتهي بها همكم كأس وفرج وأموال تريدون أكلها ولايهمكم أمن حلال أو حرام جاءت وإني أبشرك بم يسوؤك أنت ومن هم على شاكلتك قد خرج المارد الإسلامي من قمقمه وسياطرط على الحق أطرا ورغم أنفك وراسك تحت وسيحكم هذا الدين العالم كله كما بشرنا نبينا عليه الصلاة والسلام والشائر ولله المنة تلوح لكل متابع فمت بغيضك

  3. تلسكوب يقول

    حبيب على الجفري يعاني النسيان أو عنده ازدواجية الشخصية فتراه غوغايي رافضي ثم خزعبلاتي صوفي ثم يسمي علماني ثم شيخ الشياطين أعني السلاطين وخاصة الاقزام الدمويين مثل الحوثي أعني السيسي.ثم يحاول التسلق والمجادلة مع علماء أكبر منه علما وعمرا. أنه يفكر من المعدة ولهذا تجد افكار ه مختلفة ومتناقضة.

  4. عروبي يقول

    الجفري مدسوس على اهل العلم والعلم والعلماء محشور بينهم ومعظم احاديثه غير دقيقه السند ومشكوك في صحتها وتحتاج الى تدقيق ويقصد بها الاثاره ..وزياراته للانقلابيين في مصر تضعه في خانة المتعاونين مع الظلمه والظالمين ولا يقصد بها وجه الله .وهو متلون ساعه سلفي وساعه زيدي واخرى شيعي واخيرا لا ذا ولا ذاك يتحول حسب الظرف والحاجه ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.