هذا ردّ مكتب “الأمير بن طلال” على تصريحاته ” المؤيدة لاسرائيل ضد الفلسطينيين”

1

نفى المكتب الخاص للأمير السعودي الوليد بن طلال صحة ما نسبه إليه من تصريحاتٍ نقلت عنه حول تأييده للإسرائيليين بمواجهة الفلسطينيين.

 

وأكد المكتب  في بيان له إلى أن المقال الذي نشره أحد المواقع مزيف بالكامل وغير صحيح.

 

وقال إن “الأمير الوليد لم يتحدث إلى وسائل الإعلام الكويتية التي ذكرها الموقع، كما لم يدل على الإطلاق بالتصريحات المنسوبة إليه”.

 

يشار إلى أن د موقع ” AWD news” أورد مقتطفات من مقابلة اجرتها صحيفة “القبس” الكويتية مع امبراطور المال السعودي الوليد بن طلال يوم الثلاثاء 27 /10 تحدد موقف هذا الثري من الشعب الفلسطيني ومن الاحتلال.

 

فحسب يومية “القبس” الكويتية أكد الأمير السعودي اللامع وامبراطور المال الوليد بن طلال أن بلاده يجب أن تراجع مواقفها السياسية وتضع استراتيجية جديدة لمقارعة التأثير الايراني المتعاظم في دول الخليج من خلال عقد معاهدة دفاع مشترك مع تل أبيب لردع أي تحرك إيراني محتمل في ضوء التطورات المفاجئة في سوريا والناتجة عن التدخل الروسي.

 

ويقول: “سأقف مع الأمة اليهودية وطموحاتها الديمقراطية في مواجهة اندلاع الفلسطينية، وسأبذل كل جهدي لكسر أي مبادرة عربية مشؤومة لإدانة تل أبيب، لأنني أعتبر التوافق العربي الإسرائيلي والصداقة المستقبلية بينهما ضروريان لمواجهة التعديات الإيرانية الخطرة”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    النفي يعني التأكيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.