رغم جرائم الإحتلال وتدنيس الأقصى.. فريق “الجودو” الإسرائيلي في ضيافة الإمارات

3

أميمه جراح – وطن (خاص)

أكدت مصادر مطلعة لـ(وطن) أن فريق الإسرائيلي حصل على لدخول التي تستضيف البطولة الدولية للجودو.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن اشترطت على الإمارات توفير حماية أمنية خاصة لفريق بلادها وقد امتثلت الإمارات للطلب ويصاحب الفريق أيضا عناصر أمنية تابعة لـ “الشاباك” الإسرائيلي.

وتأتي مشاركة الفريق الإسرائيلي في ظل اعتداءات إسرائيلية وعمليات اعدام تنتهجها إسرائيل بحق الفلسطينيين الذين انتفضوا دفاعا عن الأقصى الذي يتعرض لانتهاكات مستمرة من قبل المستوطنين.

وكان الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة قد اتهم الإمارات بشراء أراض في القدس لحساب منظمات صهيونية.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية أنها المرة الأولى التي تمنح فيها دولة إسلامية تأشيرات دخول لللاعبين إسرائيليين.

وفي هذا الصدد ذكرت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، أن دولة الإمارات العربية التى تستضيف البطولة الدولية للجودو رفضت رفع علم إسرائيل لبعثة منتخب إسرائيل خلال عرض المنتخبات المشاركة فى البطولة.

وأضافت الصحيفة، أن الإمارات كذلك رفضت وضع علم إسرائيل على الموقع الرسمى للبطولة، وعندما تم استعراض الوفود تم وضع شعار البطولة على بعثة منتخب إسرائيل.

وأوضحت الصحيفة أن الإمارات رفضت طبع العلم على ملابس بعثة المنتخب الإسرائيلى المشارك بالبطولة، وفى حالة فوز أحد اللاعبين الإسرائيليين قد تعزف الإمارات النشيد الخاص بإسرائيل.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Saladin ammar يقول

    ليس بعيدا عنهم. إعراب بني النظير وبني قريظة وقينقاع

  2. وعد السماء آت يقول

    بنو معابد هندوسيه . دفعو تكاليف حرب غزه لاسيادهم الصهاينه حاربوا المسلمين في بقاع المعموره وكل الفروج المنتنه تحج لديهم لديهم ودعمو الروافض ابناء المتعه في اليمن والعراق
    فلماذا نستغرب استقبالهم للمنتخب الصهيوني طيب الصهاينه اسيادهم وهم احذية لهم فلا نستغرب اي شيء ضد الاسلام والمسلمين من هؤلاء القووايد الفجره الزناديق ..
    والله ستكون نهايتهم اليمه من الله . قل متى هو عسى ان يكون قريبا والله عندي يقين من الله ان نصحوا من النوم على خبر انه كانت هنا دوله اسمها الخمارات العبريه المتصهينه ولكن الله سبحانه خسف بها الارض واغرقها في البحر كما خسف الارض بقارون
    اللهم عجل بهلاكهم فقد افسدوا وطغوا وتجبروا اللهم عليك بهؤلاء الفسقه الزنادقه اللعهم اغضب عليهم واخسف بهم الارض وامر البحر بابتلاعهم عاجلا غير اجل. آمين آمين آمين

  3. ابوراشد يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.