الرئيسية » الهدهد » “إندبندنت”: انتخاب الإمارات بمجلس حقوق الإنسان أشبه بتكليف المافيا بشن حرب على المخدرات

“إندبندنت”: انتخاب الإمارات بمجلس حقوق الإنسان أشبه بتكليف المافيا بشن حرب على المخدرات

رفضت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، في افتتاحيتها محاولة الإمارات إعادة انتخابها في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، وقالت: إن الإمارات لا مكان لها في مجلس حقوق الإنسان.

واعتبرت الصحيفة أن انتخاب الإمارات لمجلس حقوق الإنسان أشبه بتكليف المافيا بشن حرب ضد المخدرات، مشيرة إلى أن الأمر يتجاوز مجرد المزاح، وهناك حاجة عاجلة لمزيد من الإصلاح.

وذكرت الصحيفة أن الأمم المتحدة قامت بكثير من الأمور القيمة خلال السبعة عقود الماضية، لكنها تسببت كذلك في بعض المشكلات الكبيرة.

ووصفت الصحيفة احتمالية إعادة انتخاب الإمارات بمجلس حقوق الإنسان، بأنها دليل على اختطاف المجلس الذي أنشيء لحماية الأبرياء سيستمر.

واعتبرت الصحيفة أن انتهاكات حقوق الإنسان تجري بشكل روتيني في الإمارات، فالعمالة المهاجرة التي تشكل نسبة كبيرة من سكان الإمارات تعمل في ظروف أشبه بالعبودية.

وانتقدت الصحيفة سجن الإمارات لسيدات ضحايا اغتصاب، بعد إدانتهن بممارسة الجنس بصورة غير قانونية في الإمارات، دون سجن الرجال أيضًا مرتكبي الجريمة، متسائلة عن سبب عدم إدانة الرجال كذلك، هل لأنهم مواطنون من الإمارات التي يحدث فيها الاغتصاب؟!، وأضافت أن دولة كهذا لا يمكن أن تلعب أي دور في مجلس أنشئ لحماية حقوق الإنسان.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““إندبندنت”: انتخاب الإمارات بمجلس حقوق الإنسان أشبه بتكليف المافيا بشن حرب على المخدرات”

  1. بل تلعب دور ودور سلبي جدا في حقوق الانسان

    مين الاهبل الي ينتخب الامارات في المجال الإنساني !؟

    انتخبوا الأردن او الكويت او المغرب هذي الدول ولا تنتخبون الامارات دولة المافيا والعصابات !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.