الرئيسية » الهدهد » دحلان يدعو أهل غزة لنصرة القدس.. و”تويتر”: لماذا لا تنصرها بمسيرات في الإمارات؟!

دحلان يدعو أهل غزة لنصرة القدس.. و”تويتر”: لماذا لا تنصرها بمسيرات في الإمارات؟!

أميمه الجراح – وطن (خاص)

من القصور الفاخرة التي يقيم فيها في الإمارات وجه القيادي الفتحاوي المفصول محمد دحلان والمتهم بالفساد وباغتيال عدد من الشخصيات الفلسطينية وعلى رأسهم عرفات نداء لأهل غزة يدعوهم لنصرة القدس وأبناء الضفة الغربية.

وقال دحلان: “إنني أتوجه الى اهلنا في قطاعنا الصامد ، غزة العصية على الإنكسار ، و أقول لنتحرك معا لنصرة قدسنا ، لنصرة أهلنا في القدس و الضفة الغربية المنتصرة بإذن الله ، و نطلق سلسلة من فعاليات المشاركة و الاسناد و التفاعل ، لنبدأ بحملة تبرع بالدم ، لأن الدم هو العنوان الصارخ لوحدة العهد و الانتماء.”

دعوة دحلان أثارت سخرية مغردين على “تويتر” وخصوصا انها تنطلق من الإمارات حيث تم الكشف مؤخرا أنها قامت بشراء أراضي في القدس لصالح منظمات صهيونية.

أحد المغردين اقترح على دحلان: ولماذا لا تنصر القدس وأهل الضفة بمسيرات غاضبة تسيرها في الإمارات؟!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “دحلان يدعو أهل غزة لنصرة القدس.. و”تويتر”: لماذا لا تنصرها بمسيرات في الإمارات؟!”

  1. يارب استر يالله احفظ فلسطين واهلها من هذا المجرم الذي تآمر على غزه هو والقووايد ودعمو صهيون ودفعو تكلفة حرب غزه لصهيون بهدف القضاء على حماس لكن الله رد كيدهم عليهم وفضحهم عبيد وحذيان الصهاينه .
    انت اخر من يتكلم عن فلسطين .اللهم يارب لايقبل لك توبه وتموت على دين شيوخك القووايد حقين المواخير والفروج المنتنه .
    اللهم احفظ فلسطين واهل فلسطين منكم ومن مكركم وكيدكم الله اكفي اهل فلسطين والمسلمين منكم يايهود العرب عليكم من الله لعنة لعناء ولا تقبل لكن توبه

    رد
  2. والله يا دحلان مش عارف شو اكتب و اي صفة اصفك بها لان كل الصفات الوسخة فيك فماذا نقول لك يا جوز العاهرة يا عبد يا ذليل يا خادم الطرش اولاد زايد يا خائن يا فاسق يا فاسد يا ابن الحرام يا مخنث يا عرص يا ابن العرص يا قواد يا ابن القواد تفوا عليك وعلي حكام الامارات الخونة امثالك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.