الرئيسية » تقارير » | قائد القوة البرية للجيش الايراني: سنمحي “إسرائيل” من الوجود

| قائد القوة البرية للجيش الايراني: سنمحي “إسرائيل” من الوجود

أكد قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد احمد رضا بوردستان، أن طهران ستمحي “اسرائيل” من الوجود، باستخدام الصواريخ بعيدة المدى؛ ” اذا اراد هذا الكيان ان يطبق تهديده عملياً”. كما قال

 

وقال “بوردستان”: ” نحن لدينا رغبة عارمة بان يُقدم هذا الكيان الاسرائيلي على هذه الحماقة، كي نستطيع ان نحوّل اوامر القائد العام للقوات المسلحة الى خطوات عملية في وقت أقرب بكثير.”

 

ولفت إلى أن “الولايات المتحدة الاميركية تعلم جيداً انها تفشل في الحرب مباشرة مع الجمهورية الاسلامية في ايران لذلك غيرت من استراتيجيتها وافتعلت المجموعات الارهابية والتكفيرية التي تمثل تهديداً للمنطقة”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “| قائد القوة البرية للجيش الايراني: سنمحي “إسرائيل” من الوجود”

  1. بالظاهر متقل بالحشيش حبتين. يصرخون منذ ثلاثين سنة الموت لإسرائيل والموت لامريكا. والضحايا عرب. كفاية عبط. لقد انكشفت أقنعتكم

    رد
  2. ان دولة فارس هي الامن والامان لدولة صهيون والتهديد الوحيد من دولة فارس ويتم تنفيذه في سوريا والعراق والبنان هو القضاء على المسلمين. ولقد سمحت دولة صهيون والغرب بتطوير دولة فارس عسكريا للقضاء على المسلمين فقط وسمحوا لهم باصدار الكلمات المسعورة بأنهم يريدوا القضاء على دولة صهيون وما شابه من النباح. واذا ماتم القضاء على المسلمين على يد دولة فارس (وهذا لن ولن يتم) فستمحى دولة فارس من الوجود. لقد على نباح الشيعى بالانتقام من أحفاد سيدتنا عائشة وأبي بكر الصديق وعمر الفاروق ومعاوية ويزيد رضوان الله عليهم في الاونة الاخيرة ظننا منهم بأن المسلمين ليس لديهم القوة ولكن خسئ أتباع الاعور الدجال فها هي جثثهم النتة تتساقط على أرض سوريا الطاهرة. أن دين التقية عند أولاد الزنى لن ينفعهم وأتحداهم أن يعلنوا حقيقة ولائهم لدولة صهيون.

    رد
  3. هرج كثير فعل قليل …جبناء يثيرون الفتن فقط وليس لهم الشجاعة للمواجهة العلنية….أيامكم اقتربت وستصلاكم النار التي اشعلتموها….

    رد
  4. تصدق اني بغيت اصدقك ياابن المتعه انتم وصهيون واحد مش وجهين لعمله واحده هذه فيها مسافه انتم وصهيون واحد بس الفرق بالاسم هم صهيون ابناء قرده وخنازير وانتم اولاد متعه وكلكم تحاربون اهل السنه والجماعه ومعكم شوية عربان قووايد يلعبو على الوجهين مره مجوس ومره صهاينه ومره هندوس .
    الله يارب تكفينا شرهم وتجعل تدبيرهم تدميرهم ومكرهم بينهم فهم يمكرون والله خير الماكرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.