هذه رسالة “الصدر” لـِ”شيعة مصر” بعد “استهزاء وزراة الاوقاف” بهم

2

(وطن – وكالات) أرسل زعيم التيار الصدري بالعراق، مقتدى الصدر، خطابا لشيعة ، بعد أن صرح رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الشيخ محمد عبدالرازق عمر، بأن عدد في مصر لا يتجاوز 3 أفراد.

 

وقال الصدر في خطابه، إنه لا يجوز للغالبية الاستهزاء بعدد الأقلية، ووصف الشيعة في مصر بأنهم 3 أفراد فقط، مضيفا: “لو كان الشيعة في مصر 3 أفراد فلماذا أغلقتم مسجد الحسين”.

 

وشدد زعيم التيار الصدري على ضرورة إعلاء صوت “التشيع العلوي المحمدي الأصيل” بمصر وغيرها، موجها خطابه للحكومة المصرية بقوله:”تمنيت أن تغلقوا السفارة الإسرائيلية بدلاً من إغلاق المسجد أمام العباد”.

 

وكان زعيم التيار الصدري الشيعي في ، مقتدى الصدر، علق على قرار وزارة الأوقاف المصرية بغلق مقام الحسين بالتزامن مع احتفالات عاشوراء، وجاء الرد بعد خطاب أرسله مجموعة من متابعيه في كربلاء لمعرفة موقفه من قرار وزارة الأوقاف.

 

وكتب الصدر مجيبا على الاستفسار، بحسب ما نشره الموقع الرسمي لمكتبه الخاص في النجف الأشرف بالعراق، قائلا: إن قرار وزارة الأوقاف يذكره بغلق المسجد الأقصى أمام ، مضيفا أن مسارعة السلطات لتنفيذ قرار الغلق سيكون بمثابة البداية لنهايتهم، بحسب قوله.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. فهد يقول

    رحم الله الشهيد بأذن الله صدام حسين كان داعس على هؤلا المجوس القذرين

  2. ballouna يقول

    داعس على نفسو و نفسك.. ياكلب.. خليك مدعوس من امراء الدعارة و الكبتاغون.. والافضل تشارك اختك بجهاد النكاح احلى مانوصل لك. و ننكحها بانفسنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.