سعودي يطلق زوجته بعد يومين من الزواج في الطائف لهذا “السبب الغريب”

2

طلّق سعودي زوجته بعد زواج لم يدم سوى يومين وذلك بعد حدوث سلسلة من الأحداث السيئة أثناء شهر العسل مما أقنعه بأنها تجلب النحس بحسب موقع “عين اليوم” نقلا عن موقع الزاوية الذي ينقل أخباره باللغة الإنجليزية.

فبمجرد دخول العروسين إلى شقة في جدة لقضاء شهر العسل سقطت الستارة وبعد خروجهما وطلبهما عشاء في مطعم محلي سقط النادل “الجرسون” أرضًا والذي كان يخدمهما، وعند رجوعهما إلى الشقة ذهب العريس إلى التسريحة وأمسك بقارورة عطر وقال لها إن رائحتها وبمجرد نطقه بهذا التعليق سقطت القارورة وتحولت إلى أجزاء.

وكان الحادث الأخير بمثابة القشة في علاقة الزوجين بعد أن صار مقتنعًا أن زوجته لها عينان مضّرة حيث قرر تطليقها فورًا فأخذها إلى منزل أهلها بالقرب من الطائف في اليوم التالي من زواجهما ليبلغ والديها أنه طلقها، وأنه تنازل عن الهدايا والمهر حتى لا يغضبها خوفًا أن تصيبه عيناها الشريرتان.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابو علي يقول

    تخلفففففففففف وقلة وعي وقلة ايمان بالله ،، اصلا من الافضل للعروس التخلص من هذا المتخلف.

  2. نجاة يقول

    والله فعلا كما قال ابو علي افضل لها لان طليقها قليل ايمان وصغير عقل وقلة فهم وهي الرابحة ان شاء الله يكون نصيبها في الزوج المستقبلي افضل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More