الرئيسية » حياتنا » محققون أمريكيون يتخلون عن اتهام الأمير السعودي ماجد عبد العزيز آل سعود بالاعتداء الجنسي

محققون أمريكيون يتخلون عن اتهام الأمير السعودي ماجد عبد العزيز آل سعود بالاعتداء الجنسي

يقول المحققون الأمريكيون في مدينة لوس أنجليس إنهم لن يمضوا في توجيه اتهامات لأمير سعودي باعتداء جنسي على إحدى الخادمات في منزله.

وكان الأمير ماجد عبد العزيز آل سعود، 28 عاما، قد قبض عليه الشهر الماضي للاشتباه في أنه أجبر عاملة على ممارسة الجنس بالفم معه في مقر إقامته في بيفرلي هيلز.

غير أن المحققين يقولون إنه لا يملكون أدلة كافية ضد الأمير السعودي.

وقال آلان جاكسون، محامي الأمير، إن موكله بريء وزعم أن القضية “هي نوع ما من الابتزاز من أجل المال.”

وكانت القضية قد أحيلت إلى المحامي العام في مدينة لوس أنجليس للنظر في إمكانية توجيه اتهام للأمير بارتكاب مخالفة، حسبما قالت جين روبيسن، المتحدثة باسم مكتب المحامي العام.

وأضافت المتحدثة إن القضية شملت أربع ضحايا مزعومين، وأن إحداهن لم تتعاون مع السلطات.

وكانت الشرطة قد استدعيت إلى الضيعة التي يقيم فيها الأمير آل سعود بعد أن رأى أحد الجيران سيدة ملطخة بالدم تصرخ طالبة النجدة ومحاولة تسلق سور.

وبعد يومين رفعت ثلاث سيدات، عملن خادمات في مقر إقامة الأمير، دعوى قضائية عليه، وزعمن تعرضهن للاعتداء الجنسي والحبس في المنزل بالإكراه وممارسة الضغط العاطفي المتعمد عليهن.

وقالت المتحدثة باسم مكتب المحامي العام في لوس أنجليس إن القضية سوف تخضع للمراجعة من جانب محقق في المكتب.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محققون أمريكيون يتخلون عن اتهام الأمير السعودي ماجد عبد العزيز آل سعود بالاعتداء الجنسي”

  1. ياليت قومي يعلمون ,,, ياليت كل ثري سواء كان أميرا أو غير أمير من ذكر أو أنثى , صالحا كان أم طالح كبيرا أو صغيرا , من بلدي وسائر بلاد الخليج والمسلمين , عدم الذهاب الى تلك البلدان خاصة أمريكا , وذلك لكثرة الحوادث التي نسمعها ونشاهدها صباح مساء خاصة في السنوات الأخيره من تلفيق التهم بالأعتداء, أو الأغتصاب وغيرهما خاصة ممن يذهبون بخادماتهم معهم ثم يفاجئون بشكاوي وتهم ملفقة , هدفها غالبا الأبتزاز أو غير ذلك , والعاقل من اتعض بغيره فكيف بنفسه , نسأل الله الهداية والسلامة لجميع المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.