النفيسي يقترح على دول الخليج هذا المقترح للوقوف على “قلب رجل واحد” مع تركيا

2

دعا المفكر السياسي البارز الدكتور عبدالله الست إلى التعاون عسكريا وأمنيا مع كخطوه استباقية لدرء التهديدات التي تتعرض لها بين الحين والآخر.

 

وقال النفيسي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, “حبذا لو تنهج دول (التعاون) الست نهج التعاون العسكري والأمني مع تركيا كخطوه استباقية لدرء التهديدات التي تتعرض لها بين الحين والآخر”.

 

وأضاف: “وصول وفد كويتي عسكري لتركيا لبحث التعاون العسكري والأمني  مع الأشقاء الأتراك خطوه في الاتجاه الصحيح لطالما نادينا بها”.

 

ووصل وفد من الحرس الوطني الكويتي برئاسة قائد الحماية والتعزيز اللواء ركن فالح شجاع فالح إلى أنقرة لبحث التعاون العسكري والامني مع قوات الدرك التركية.

 

وقال اللواء ركن فالح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الزيارة تأتي في اطار تعزيز التعاون بين وتركيا والاطلاع على المهام العسكرية والامنية لقوات الدرك التركية.

 

واعتبر أن الزيارة تجسد حرص القيادة العليا للحرس الوطني على مواكبة كل ما هو جديد في المؤسسات الامنية بالدول الشقيقة والصديقة لدفع عجلة التطوير في الحرس الوطني سواء على صعيد التسليح أو التدريب, وأكد الحرص على تبادل الخبرات ومتابعة المستجدات في تلك المؤسسة الامنية التركية في اطار العلاقات المميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مسبار الخليج العربي يقول

    يا دكتور : انت تمثل القائل / قلبي على ولدي وقلب ولدي على الحجر !
    دول الخليج تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى وكل دولة تتبع هواها ولا أكتمك السر أن الكويت هي الحلقة الأضعف في المنظومة الخليجية ومع ما هي حريصة على مسك العصا من الوسط إلا انه كل يوم تتمخض الحقائق عن إنزلاقات في التربة السياسية والاجتماعية ومحاولة الحكومة بإقناع مجلس الخمة( الذي يسيطر عليه الشيعة الموالون لإيران بصراحة فجة و وقحة ) يقنعهم بمبدأ التثليث في الولائات للثلاث الدول المجاورة إلا انها فشلت في ذلك وبدأ التيار يسحب المركب شرقاً إلى مثلث برمودا ومع إحترافيتهم للغيص إلا أنهم سيفشلون في الخروج من هذا المثلث المشهور بعجائب الخرافات ( الحقيقية)!

  2. خالد بن قاهر يقول

    هذا المعتوه يعتقد أنه مفكر وهو غبي لا أقل من ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.