وفق دراساتٍ علميّة حديثة: 3 حقائق مثيرة عن الجنس

0

هزت نتائج جديدة ومثيرة لدراسة علمية حديثة، عرش الرجولة، حيث أفادت بأن الذكور لديهم اثنان من خلايا المخ الإضافية تدفعهم للتفكير في الجنس أكثر من الأكل.

 

ووجد الباحثون من جامعة كوليدج في لندن، أن هذا البحث يوفر نظرة ثاقبة على سلوك الجنسين وتأثير المخ عليه، وأكدوا أن الرجال يفكرون في الجنس كل 6 ثوانٍ.

 

وفي هذا السياق، تعاني الكثير من السيدات الحوامل من غثيان الصباح والسمنة وتناول الأدوية التي تقلل من فرص تشوهات الأجنة والفيتامينات وتكون ممارسة الجنس آخر شيء يمر بعقلهن ويفكرن فيه أثناء الحمل.

 

وكشفت دراسة دنماركية حديثة نشرت مؤخراً عبر الموقع الإخباري الأمريكي “Fox News”، عن أن ممارسة الجنس قد تساعد في منع الإصابة بتسمم الحمل، ويرجع هذا بسبب البروتين الموجود في الحيوانات المنوية الذى يمكنه تعزيز نظام المناعة في الجسم.

 

وذكرت دراسة علمية حديثة نشرت مؤخراً عبر صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن النعناع يسبب الضعف الجنسي نظراً لاحتوائه على “المنثول” الذي يعمل على خفض هرمون التستوستيرون، مما يؤدى بدوره إلى انخفاض الدافع والرغبة الجنسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More