الرئيسية » الهدهد » القرني: لو حدث هذا الأمر لكنا نشارك الآن في تحرير الاقصى !

القرني: لو حدث هذا الأمر لكنا نشارك الآن في تحرير الاقصى !

قال الداعية السعودي د.عوض القرني إن “الشعب السوري والفلسطيني لا يحتاجنا للقتال معهم إنما حاجتهم الدعاء ثم غطاء سياسي ودعم مالي وتدريبي وإعلامي وسلاح نوعي”.

 

وأضاف انه “لو تم حسم معركة سوريا مبكراً لما كان هناك حاجة لحرب اليمن، ولكنّا الآن نشارك في تحرير الأقصى”.

 

وانتقد القرني في تغريدات له على حسابه الخاص على “تويتر”، والتي جاءت ضمن وسم #الشام_تحدد_مستقبل_الأمة السكوت عن الجرائم التي تحدث في سوريا وفلسطين.

 

وقال: إن “الوقوف إلى جانبهم يقتضيه الدين والعروبة والعقل والسياسة والمروءة والإنسانية والمصلحة والمواثيق الدولية”.

 

وأشار الى  أن “عاصفة الحزم يجب أن تكون نهضة أمة، ويمتد نهجها إلى سوريا وفلسطين وكافة قضايا الأمة وأن يكون اليمن خطوتها الأولى فقط”.

 

وتابع: “لنعلم جميعاً أننا إن سمحنا بسقوط ثورة سوريا فسيقاتلنا الحلف الصفوي الروسي في مكة والمدينة والرياض”، بحسب تعبيره.

 

ولفت الداعية السعودي إلى أن “تواصل قتل جنرالات إيران وإسرائيل يؤكد أننا أمام شعب سينتزع النصر قريباً”.

 

كما جاء في تغريدات القرني: أن “كل عاقل مخلص مطلع يعلم أن الأمر صعب جداً لكننا نعلم أيضاً أن انتصارات أمتنا التاريخية الكبرى إنما تحققت في ظروف صعبة جداً”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “القرني: لو حدث هذا الأمر لكنا نشارك الآن في تحرير الاقصى !”

  1. يا شييييييييييييييييييييييييييييخخخخخخخخخخخخخ : ما دمّرنا إلا ( لوووو) منك ومن أشكالك لأن اليهود يبنون على كل كلمة تقولها أو يقولها مدع للفتوى آخر وأنتم تتنقّون أفضل حبات ألتمر مع القهوة وعلى الآرائك تنعمون دعونا من آرائكم فقد ملينا من ترديدكم لمقولات عفى عليها الزمن،
    يا شيخ : لا أجد لكم شبهاً إلا أثنين ذهبا يتصيدا ببندقية مع احدهما وفي الطريق طارت جرادة ثم حطت على صدر أحدهما فوقف وصفّر لرفيقه فإلتفت فإذا الجرادة على صدر رفيقه فمد بنقة وضربها فخرجت الطلقة من ظهر رفيقه . هذا حالنا لذا يجب علينا الصمت حفاظاً على ما تبقى ان كان هناك باق لماء الوجه وعليك اللحاق بابن عمك عايض حيث آخر ما شوهد وهو يرعى الغنم في سهول بالقرن السويسرية

    رد
  2. ما أجدت ولا أفدت يامسبار الخليج العربي فماتبقى لايحافظ عليه بالسكوت ولا بالخنوع ولا بالأستسلام ولا بالتخذيل والخذلان , وكل مكلف بالجهاد في سبيل الحق حسب طاقته وقدرته , ولم يمنع حب الطيب والنساء والحلو البارد النبى صلى الله عليه واله وسلم من الجهاد في سبيله قولا وعملا , وما لايدرك كله لايترك كله , قال تعلى : ( قد يعلم الله المعوقين منكم والقائلين لإخوانهم هلم إلينا ولا يأتون البأس إلا قليلا ( 18 ) أشحة عليكم فإذا جاء الخوف رأيتهم ينظرون إليك تدور أعينهم كالذي يغشى عليه من الموت فإذا ذهب الخوف سلقوكم بألسنة حداد أشحة على الخير أولئك لم يؤمنوا فأحبط الله أعمالهم وكان ذلك على الله يسيرا (19) , أما بالنسبة لعائض القرني وإن كنت لست ممن يتابعونه البته فياليتك بلغت معشار مابلغ ثم ذهبت ورعيت غنما حرية في الحوية إن كان لديك غنم وعرفت أ مالحرية منها وأين تقع الحوية

    رد
    • اسمراني : مسكين وتطامر على عماها فقط أجبني : إذا كنتَ لستَ متابعاً لعايض ( البته) فكيف تجرأت على الله وإتخذتَ صفةً هي له سبحانه دون غيره وهي علم الغيب وقلت : كاذباً إنني لا أبلغ معشار مابلغ فهل تعرفني أم بمجرد إختلاف وجهة نظر حكمت عليّ بأنني لا أبلغ واحد من عشرة لقد كنت كريماً حين لم توصلني للخانات العشرية بعد الصفرين .فقط ألحْ لك : عملتُ مبعوثاً لمسلمي مندناو لمدة خمس سنوات ودرست في الجامعة الاسلامية جنبا الى جنب مع مبعوثي الأزهر من عام ٨٢-٨٧م تخرجت من كلية الشريعة عام ٩٣/٩٢هجريه أين انت وأين عايض آن ذاك ولعلمك كان المفتي يدرسنا الحديث وأخوه عبد الملك يدرسنا البلاغة ودرست على يد الجبرين رحمه الله والركبان والدريعي والعجلان وووو . بقي ان أوضح لك ما أقصده بخصوص ( لولولو )اعلاه فاقصد انهم يتكلمون بأمور يراها اليهود أشبه بالتهديد فيعمدون إلى أخذ الحيطة ودراسة ما ورد على لسان هذا العالم أوذاك ويضعون لكل كلمة ألف حساب ويحتاطون لها ويبحثون فيها وتمر بمراحل عديدة علماً أن أخانا في الله والعقيدة قالها آبه أو غير آبه بها .ثم ماذا فعل او فعلنا تجاه قوله:
      وقال: إن “الوقوف إلى جانبهم يقتضيه الدين والعروبة والعقل والسياسة والمروءة والإنسانية والمصلحة والمواثيق الدولية”.

      وهل عملْنا ولو واحدة من هذه الثمان طوال ٦٧ عاماً ( النقاش لا يفسد للود قضيه ) والسلام

      رد
  3. هذه المره اتفق معك يا مسبار الخليج مائه في المائه
    ما ضيعنا الا اراء هؤلاء المشايخ
    كل اللوم على من يستمع اليهم و ليس على هؤلاء المرتزقه
    حسبي الله و نعم الوكيل

    رد
  4. ما عليك يا شيخ قرار تسليح المعارضة بأسلحة نوعية تم اقراره في كل من السعودية وقطر وتركيا لحرب بشار و عملائه من الدواعش وكان هذا شرط الخليج للقبول بالصفقة النووية الإيرانية مقابل دعم وتسليح امريكي ومقابل تخفيضنا لأسعار النفط عشان نهد اقتصاد الروس والإيرانيين ولكن الروس خافوا ندخل الحرب مباشرة زي عاصفة الحزم في اليمن وتدخلوا بدري قبل ما نتدخل والسبب هو السيسي سرًب المعلومات لروسيا عن حمله عسكرية مرتقبه للسعودية في سوريا مثل عاصفة الحزم ولكن الحل هو تسليح المعارضة حتى تغرق روسيا في مستنقع سوريا كما غرق الإتحاد السوفييتي في مستنقع أفغانستان

    رد
  5. ياشيخ لاحول ولا قوة الا بالله اقول لوتسكت احسن ولا تبرر تخاذل الامه بسبب هذه المقولات وهذه الفتاوي والله ياشيخ كل حرف تنطقه مسؤول عنه يوم لاينفع درهم ولا دينار .
    وين ياشيخ راح القرآن الكريم وين ياشيخ ارض الرباط ياشيخ هذا القدس قدس الاقداس ياشيخ حرمته مثل الحرمين ياشيخ اذكرك واقول ان الله سيخذل كل من خذل اهل فلسطين ياشيخ 66 سنه ياشيخ لاكان في حرب سوريا ولا حرب العراق ولا اليمن ياشيخ لكن الانظمه العربيه متواطئه ياشيخ مع الصهاينه والامريكان ياشيخ .
    خلاصة الكلام ياشيخ احلفك بالله انت وباقي المثبطين دعوا فلسطين واهل فلسطين فالله معهم ولكن لاتطعنوهم انتم وانظمتكم من الخلف ياشيخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.