الرئيسية » تقارير » الحوثي: النظام السعودي يمثل ذروة التشويه للاسلام .. ولهذا يتحالف مع “إسرائيل”

الحوثي: النظام السعودي يمثل ذروة التشويه للاسلام .. ولهذا يتحالف مع “إسرائيل”

من جديد، شنّ زعيم جماعة الحوثيين “عبدالملك الحوثي”، هجوماً قاسياً على السعودية التي تقود تحالفاً عربياً داعما للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، فاتهمها بالتعاون مع إسرائيل واستغلال الأماكن المقدسة لدى المسلمين، وأكد رغبة جماعته في مواصلة القتال ضد ما وصفه بـ”الاحتلال”.

 

واتهم الحوثي المقرب فكريا وسياسيا من إيران، المملكة العربية السعودية بـ”التحالف مع إسرائيل والتعاون معها في إغراق شعوب المنطقة في الكثير من المشاكل والفتن حتى لا تتفرغ ولا تلتفت إلى قضاياها الكبرى.

 

وزعم أن السعودية “تستغل البيت الحرام والحج لحصد الأموال الكثيرة” وفقا لخطابه الذي نقلته فضائية “المسيرة” التابعة له.

 

وقال  الحوثي: “نجد اليوم أن النظام السعودي والتكفيريون يمثلون ذروة حالة التشويه وحالة الانحراف وحالة التحريف للإسلام وقيمه وتعاليمه تخيلوا النظام السعودي والغرابة والعجب يقدم نفسه أنه نظام ديني يمثل حقيقة الإسلام.. هي حالة الجاهلية بكل ما تعنيه اليوم من وحشية من تجرد للقيم والأخلاق.”

 

وأضاف الحوثي، الذي كان يتحدث بمناسبة رأس السنة الهجرية، أن الشعب اليمني قادر على “كسر الغزاة والمحتلين وعلى طردهم من كل شبر من البلاد” على حد زعمه.

 

وتابع: “الاحتلال يعني الاستعباد ولا يمكن أبدا بأي حال من الأحوال أن نضحي بكرامتنا وعزتنا وحريتنا واستقلالنا ما بقي في عروقنا دماء وما بقي في أجسادنا حياة سنقاتل وسنواجه وسنتوكل على الله وسندافع عن حريتنا حتى لا نستعبد لأحد من دون الله” وفق قوله.

 

وقال الحوثي في رسالته المطوّلة بالقول: “نجد اليوم أن النظام السعودي والتكفيريون يمثلون ذروة حالة التشويه وحالة الانحراف وحالة التحريف للإسلام وقيمه وتعاليمه تخيلوا النظام السعودي والغرابة والعجب يقدم نفسه أنه نظام ديني يمثل حقيقة الإسلام.. هي حالة الجاهلية بكل ما تعنيه اليوم من وحشية من تجرد للقيم والأخلاق.”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحوثي: النظام السعودي يمثل ذروة التشويه للاسلام .. ولهذا يتحالف مع “إسرائيل””

  1. هههههههه…كان مصدق ان حيسيطر على اليمن ويفرح ايران بالخبر .يبدو انه حلم جميل لم ولن يتحقق…خائن لوطنه ولأمته…عميل مأجور…حتى خطابه يبدو ان حسن نصر اللات عامله نسخه عشان يلقيه على اليمنيين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.