الرئيسية » تقارير » هذا تحذير “ولاية نجد” للخليجيين .. وفتوى بقتل “الشيعة”

هذا تحذير “ولاية نجد” للخليجيين .. وفتوى بقتل “الشيعة”

دعا تنظيمولاية نجد” التابع لـِ”الدولة الإسلامية” لإخراج “الشيعة” من الجزيرة العربية، وافتى بوجوب قتلهم في أي مكان وزمان.

 

واتهم التنظيم، في كلمة صوتية لم يذكر اسم المتحدث فيها،  حكومة السعودية والعلماء السعوديين بالتناقض و”النفاق”، مشيرا إلى أنهم أصدروا في السابق فتاوى بتكفير الشيعة، إلا أنهم تراجعوا عنها بعد ذلك، وقالوا إن الشيعة إخوان لنا في الوطن. كما قال

 

وفي رسالة إلى شعوب الخليج، استذكر التنظيم ما قام به الشيعة من “إحداث قلاقل في مقبرة البقيع قبل خمس سنوات، وإحراق محلات أهل السنة في البحرين”.

 

وحذر التنظيم الشعوب الخليجية من التقارب مع الشيعة، قائلا إن “تعزيتهم في هلكاهم والتقارب معهم لن تجدي نفعا، والله إن تمكنوا منكم سيفعلون بكم كما فعلوا بأهل السنة في العراق والشام واليمن”.

 

وتابع: “فأول ما سيصنع القوم في حال تمكنوا، أنهم سيقطعوا رؤوس الأكباش والحمير، ويعلقونا على الحوانيت والدواب، ويكتبون عليها أسماء الصحابة”.

 

وقال المتحدث في التسجيل إن “حكام جزيرة العرب متعاونون مع الرافضة، ومن الواجب على أهل السنة العمل لإخراج المشركين من جزيرة العرب”.

 

وأضاف: “الرافضة يساندون كل من حارب أهل السنة، يشايعون النصارى ويؤيدون اليهود، ويتعاملون مع أمريكا سرا، ويلعنونها جهرا، وإنه والله لمخطط شيطاني تم حبكه بعناية، وتغليفه بشعارات جوفاء فارغة”.

 

وشبه المتحدث بين حال الشيعة في السابق عندما حالفوا “التتار”، وحالهم اليوم في محالفتهم لأمريكا، ودول الغرب في حربها على الإسلام.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذا تحذير “ولاية نجد” للخليجيين .. وفتوى بقتل “الشيعة””

  1. هؤلاء الجبناء الذين يتغطون كالنساء لن يحركوا بنا شعرة واحدة وكما اتت بهم الريح المريبة التي هبت على هذه الامة سوف يذهبون وتذهب ريحهم لأن البقاء هو للصح ولايصح الا الصحيح.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.