الرئيسية » الهدهد » من هما “الارهابيان” الذيْنِ اعتقلتهما السعودية والامارات مؤخراً ؟!

من هما “الارهابيان” الذيْنِ اعتقلتهما السعودية والامارات مؤخراً ؟!

ذكرت صحيفة “إنديا إكسبريس”، أن السعودية اعتقلت هنديًّا مطلوبًا في قضايا “إرهاب” ببلده، ومن المتوقع أن يتم ترحيله قريبًا.

 

وقالت الصحيفة، السبت، إن شخصًا آخر تم اعتقاله في الإمارات، كونه مطلوبًا على ذمة قضايا إرهاب أيضًا.

 

وأوضحت الصحيفةُ أنه تم تحديد هوية الرجلين، وهما أبو سفيان الملقب بـ”أسد الله خان” الذي اعتُقل بالمملكة، وزين العابدين الملقب بـ”زاهد الشيخ”، والذي اعتقل بالإمارات.

 

وقالت الصحيفة إن أبو سفيان (50 عامًا) من منطقة حيدر آباد، المتهم بالاشتراك في “مؤامرة إرهابية”، سبق له واجتمع في الرياض عامي 2011 و2012 بمجموعة من الشباب الذين أُلقي القبض عليهم لاحقًا في الهند لصلتهم بجماعة “عسكر طيبة”.

 

وتم وضع اسم أبو سفيان المعروف باسم محمد أسد خان على قائمة الإنتربول الدولي في عام 2012، لاتهامه بتجنيد الشباب في جماعة عسكر طيبة لتنفيذ هجمات إرهابية في الهند.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “من هما “الارهابيان” الذيْنِ اعتقلتهما السعودية والامارات مؤخراً ؟!”

  1. الله يحفظ لنا بلدنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وبغض المبغضين ويقوي ويحفظ لنا رجال الأمن وأن يجعل هذا البلد آمناً مطمئنا رخائا وسائر بلاد المسلمين قولوا اللهم آمين يا مسلمين

    إذا انهار الأمن في السعودية أو اي دولة بجوارها فهذا تهديد مباشر لسلامة الحرمين والحجاج والمعتمرين ولكن للبيت رب يحميه ثم شعب السعودية كله ورى حكومتنا الرشيدة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المسلمين والمعاهدين من المواطنين والمقيمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.