الرئيسية » الهدهد » تُدرّس “الشريعة والقانون” .. محاضِرة بجامعة القاهرة “تخلع” نقابها وتوضح: عن قناعة !

تُدرّس “الشريعة والقانون” .. محاضِرة بجامعة القاهرة “تخلع” نقابها وتوضح: عن قناعة !

قالت إحدى أعضاء الهيئة المعاونة، بكلية دار علوم بجامعة القاهرة، بمادة الشريعة والقانون، إنها وافقت على خلع النقاب داخل المحاضرات، تنفيذًا لقرار الجامعة، بمنع إلقاء المحاضرات داخل جامعة القاهرة بالنقاب، كما قررت خلع النقاب داخل الجامعة ككل وليست المحاضرات فقط، لاقتناعها الشخصي بقرار الجامعة .

 

وأضافت: “أن القرار جاء موفقًا من الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، مؤكدة أنها وقعت على تعهد بموافقتها على خلع النقاب، داخل المحاضرات بكامل إرادتها وبحرية مطلقة، كما أنها ستخلع النقاب خارج المحاضرات في حرم الجامعة ككل، بالرغم من أن القرار يشمل المحاضرات فقط ولكنها مقتنعة بالفكرة تمامًا”.

 

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة، بدأت في تنفيذ قرار حظر النقاب على عضوات هيئة التدريس داخل المحاضرات، وكان أول تنفيذ للقرار اول أمس الأربعاء للدكتور “ن،ا” أستاذة الشريعة والقانون.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “تُدرّس “الشريعة والقانون” .. محاضِرة بجامعة القاهرة “تخلع” نقابها وتوضح: عن قناعة !”

  1. اسف على مصر–التي حررت النساء من التبعية والرجعية والتخلف من 100 عام
    الان النقاب الصحراوي يغزوها—-خيم سوداء وتحتها يلبس اغلبهن بيجاما النوم—–

    رد
  2. اتحدى هناك أية واحدة صريحة تقول بتغطية الشعر–فقط الجيوب اي الصدر– ثم ان– هذه حقيقة 100%—لا اعرف لماذا الخالق يفضل الرجل على المرأة تقريبا بكل شيء- هل هناك عقدة—-المهم اليكم الدليل .—-اين نصيب النساء او المرأة بالجنة-لاشيء-تم ان الزوجة لزوجها– نقول ماشي-لكن لو الزوج بالنار والزوجة بالجنة -من لها؟—-بعدين اين حقوق المطلقة والعانس بالجنة مجهول لم يتم ذكره—الرجل 72 حورية –الان عرفت لماذا اغلب اهل النار نساء–لان البديل موجود بحوريات الجنة-حتى بهذه نوع من التحايل-

    رد
  3. نسيت هذه المعلمة المتعاقدة للتدريس أن تحتج لقرار رئيسها باحدى فتاوى مشايخ (حزب الزور) السلفي الذي أمرها أصلا بوضع النقاب عوض الحجاب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.