إيران تقدّم هذا العرض للسعودية .. فهل توافق ؟!

1

أعلن مساعد قائد قوى الأمن الداخلي الإيراني (الشرطة)، العميد إسكندر مؤمني، الأربعاء، استعداد قوى الأمن الداخلي، لتقديم تعاونها في إقامة مراسم خلال الأعوام المقبلة.

 

و بحسب وكالة أنباء “فارس”، فقد أكد مؤمني، أن الشرطة الإيرانية أبدت استعدادها للتعاون مع المملكة العربية خلال مراسم الحج للأعوام المقبلة من أجل ضمان تأمينه، حسبما وصف.

 

وقال إن الشرطة تبذل قصارى جهدها للتعرف على جثامين الضحايا وتحديد هويتها، وهي ستواصل جهودها، حتى التعرف على آخر جثمان من جثامين الضحايا.

 

وفي ما يتعلق بقضية الاختبارات الجينية والتعرف على جثامين الضحايا، قال العميد مؤمني، إن الشرطة تستخدم الأساليب المخبرية والاختبارات الجينية (DNA)، لتحديد هوية جميع جثامين الضحايا.

 

واعتبرت مواقع سعودية هذا التصريح من جانب العميد مؤمني بأنه مثير للسخرية.

 

وتصاعدت في الآونة الاخيرة لهجة التصعيد الايراني نحو السعودية، وحملتها المسؤولية كاملةً عن الضحايا الايرانيين الذين سقطوا في حاث التدافع .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالرزاق المغربي يقول

    نظام الرافضة الصفوي أعجز من أن يقوم بالتحليلات الطبية العادية فبالأحرى الأبحاث الجينية…الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعاون فيه هو دعم الانقلابات الطائفية التي تمهد لاستيلاء المجوس الأنجاس على العالم العربي…
    لقد تركوا خلفهم دول الأعاجم لكن عينهم على العالم العربي الذي يريدون الحاقه بقبلتهم في مدينة (قم) حيث نصبوا كنيفهم الذي يعتكف فيه آياتهم الشيطانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.