جريمة تهز جدّة .. زوج يشعل النار في جسد زوجته ويقتلها أمام أطفاله!

2

أشعل “مقيم” في محافظة جدة النار في منطقة حساسة من جسد زوجته وقام بضربها بمفتاح إطارات السيارة حتى الموت أمام أطفالهم داخل سيارة ، وذلك بعد تفتيش حقيبتها وعثوره على قصاصات أرقام.

 

وقالت مصادر صحفية إن الجاني كان قد أنزل زوجته وأطفاله بأحد الأسواق في جدة لقضاء لوازمها، ثم عاد بعد فترة لأخذهم، مشيرة إلى أن الزوج بعد صعود زوجته قام بأخذ حقيبتها وتفتيشها، فعثر على قصاصات أرقام فتخاصما وارتفعت أصواتهما.

 

ثم توجه الجاني بعد ذلك بالمركبة في وجود الزوجة والأطفال إلى أحد الأحياء بجنوب جدة وأخذ من بعض معارفه “عبوة مُسكر” وتجرعها داخل السيارة، ثم واصل طريقه قبل أن يتوقف بأحد الشوارع الخالية من المارة جنوب جدة، وقام بالاعتداء على زوجته وسكب المسكر عليها وأضرم النار بموقع حساس في جسدها.

 

ولم يمنع صراخ الأطفال وتوسلهم الجاني من إكمال ما قام به، ثم توجه إلى صندوق مركبته وأخرج مفتاح الإطارات، وضرب به زوجته حتى توفيت، لافتة إلى قيامه بسحب جثة زوجته إلى منزله، ليتم بعد ذلك إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الموقع وألقت القبض عليه وأحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام ومنها إلى المحكمة الجزائية لاستكمال اللازم بحقه.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد المستانس يقول

    لايزال المسلم في فسحة من أمره ما لم يصب دما حراما …. ماذا لو إستعاذ بالله من الشيطان وتعامل مع الأمر بهدوء وتثبت من الموضوع ؟ ماذا لو أنه تمهل فإن ثبت له شيء سرحها وكتم ماحصل حفاظا على أبنائه ؟

  2. صريح يقول

    لو نفس القصه حصلت في دوله غير اسلاميه كان ما فيه قتل ولاشي من هذا الطريقه المتخلفه؟؟؟

    مع الاسف القانون في الدول الاسلاميه يشجع بقتل المراه ومعاملتها انها ليس كاملت العقل؟؟؟

    يعني شوه تتوقع من ناس يعاملون المراه انها نصف عقل والمراه اهي نصف المجتمع ؟؟؟؟؟

    ما اقدر اكمل بعدين افقد اعصابي؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.